المحتوى الرئيسى

كيف تفاعل جوارديولا مع سحر رياض محرز؟

منذ 1 شهر - 2021-01-27 [291] قراءة

تفاعل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطريقة مميزة مع نجمه الجزائري رياض محرز، بعد تألقه أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي.

وسجل محرز الهدف الرابع في الفوز الكبير الذي حققه مانشستر سيتي على مضيفه وست بروم، مساء الثلاثاء، بـ5 أهداف دون رد، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

وظهر الفيلسوف الإسباني في قمة السعادة، بعد الهدف الجميل الذي سجله الساحر رياض محرز في شباك الخصم، وهذا قبل أن يظهر ردة فعل ثانية أكثر لفتا للأنظار، عندما فتح فمه مُتعجبا بعد التمريرة الحاسمة المميزة، التي أهدى النجم الجزائري بفضلها هدفا سهلا لزميله رحيم سترلينج.

وبدا جليا أن العرض الذي قدمه مُحارب الصحراء سيكون كفيلا بإعادة المياه لمجاريها بينه وبين مُدربه، الذي يبدو أنه يبقى واثقا من مؤهلات لاعبه، باعتباره الوحيد الذي دافع عنه بعد موقعة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام شالتنهام، ضد انتقادات الجماهير والإعلام له.

وكان جوارديولا أكد بشكل علني أنه لم يندم ولو لدقيقة عندما قرر منح محرز الثقة، ليرد له أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2016 الجميل بطريقته الخاصة، ويؤكد أنه لا يزال قادرا على صناعة الفارق وقيادة "السكاي بلوز" للتنافس على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

يشار إلى أن رياض محرز، وبفضل الهدف الذي سجله أمام وست بروميتش، وصل لهدفه السابع في مختلف المُنافسات لهذا الموسم، إضافة لتقديمه تمريرتين حاسمتين، وهي الحصيلة المُرشحة للاارتفاع مع ارتفاع مستوى اللاعب بشكل تدريجي خلال الآونة الأخيرة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل