المحتوى الرئيسى

قبل مونديال الأندية.. 6 إيجابيات حققها الأهلي أمام بيراميدز

منذ 3 سنة - 2021-01-27 [552] قراءة

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أن فريقه قدم مباراة مميزة أمام بيراميدز في الدوري المصري رغم أنه لم يحقق الفوز.

وتعادل الأهلي مع مضيفه بيراميدز خلال المباراة التي جمعتهما (الثلاثاء) على استاد الدفاع الجوي، في الجولة العاشرة من الدوري المصري. 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "المنافس قاومنا بشدة في المباراة، وأنا مقتنع بالأداء، لكني لست راضيا على النتيجة".

وعدد مدرب الفريق الأحمر إيجابيات فريقه من اللقاء رغم التعادل السلبي بالقول: "اللاعبون قدموا مباراة جيدة المستوى منذ الدقيقة الأولى، ولعبنا المباراة بروح وشخصية الأهلي".

وتابع: "كذلك فإن لاعبي وسط الملعب كانوا مميزين وقدموا مستوى رائعا، كما أن الالتزام الخططي كان جيدا للغاية، حيث كانت هناك مخاوف من المنافس في المباراة بسبب الهجمات المرتدة، لأن هذا الأمر طبيعي في ظل أننا نلعب كرة هجومية". 

واعتبر موسمياني أن تألق لاعبه أحمد رمضان بيكهام أحمد إيجابيات اللقاء، موضحا: "دفعنا ببيكهام من أجل مراقبة رمضان صبحي، وهو لاعب مميز ويتحرك بشكل مميز، كما أن بيكهام يقوم بنفس الأمر، ولا أتكلم عنه فقط لكن معظم اللاعبين كانوا مميزين".

وواصل مدرب الأهلي: "بيكهام كان يعود للخلف من أجل الارتداد مع رمضان صبحي خوفا من الهجمات المرتدة، وقدمنا إجمالا مباراة مميزة، واللاعبون كان مستواهم جيدا".

وزاد : "المباراة كانت كبيرة، وكانت هناك بعض الضغوطات على اللاعبين، لكن كان من ضمن الأشياء الإيجابية أيضا خلق الفرص، والمباراة كانت إعدادا جيدا بالنسبة لنا لكأس العالم للأندية".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل