المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتصدر ووست هام يتخطى ليفربول

منذ 3 سنة - 2021-01-27 [654] قراءة

حقق مانشستر سيتي فوزا عريضا على مضيفه وست بروميتش ألبيون (5-0) في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي ليستعيد صدارة جدول الترتيب.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج)، يليه في الوصافة جاره مانشستر يونايتد صاحب الـ40 نقطة.

وبعد تخبطه في بداية الموسم، يسير مانشستر سيتي حاليا بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي، الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليفربول. 

وفي إطار الجولة ذاتها فاز أرسنال بثلاثية مقابل هدف على مضيفه ساوثهامبتون، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 29 نقطة في المركز الـ11 بفارق الأهداف خلف أستون فيلا وتشيلسي.

وتقدم وست هام يونايتد إلى المرتبة الرابعة برصيد 35 نقطة بفارق نقطة أمام ليفربول حامل اللقب و3 نقاط خلف ليستر سيتي الثالث، وذلك بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس 3-2، بينما تجمد رصيد الأخير عند 23 نقطة في المركز الـ13.

وانتصر ليدز يونايتد خارج أرضه على نيوكاسل يونايتد بثنائية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ12، فيما ظل رصيد الخاسر 19 نقطة في المركز الـ16 بفارق الأهداف خلف بيرنلي. 

وفيما يلي تقدم لكم "العين الرياضية" جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات الثلاثاء.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل