المحتوى الرئيسى

أحلام بنزيما تهدد مستقبل سليماني في ليون

منذ 3 سنة - 2021-01-27 [559] قراءة

بات كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، مشتاقا للعودة من جديد إلى ليون الفرنسي، الذي رحل عنه قبل نحو 11 عاما صوب النادي الملكي.

ومنذ انضمامه إلى الميرينجي عام 2009، لم يغير بنزيما ألوان ريال مدريد، مما أتاح له فرصة اعتلاء صدارة قائمة أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في تاريخ النادي بواقع 537 مباراة. 

وخلال تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، سُئل كريم جزيري، وكيل بنزيما، عن احتمالية عودة موكله إلى النادي الفرنسي في وقت قريب، فأجاب "نعم، أعتقد أنه سيعود".

وأضاف: "إنه يتحدث معي طوال الوقت عن ليون، كما أنه يشاهد مباريات الفريق باستمرار".

وأشار جزيري إلى رغبة بنزيما (33 سنة) في خوض تجربة اللعب داخل ملعب جروباما أرينا معقل ليون الحالي، والذي لم يسبق له اللعب فيه، حيث تم افتتاحه بعد رحيله بـ3 سنوات.

وفي ختام تصريحاته، أكد وكيل بنزيما أن أولمبيك ليون لا يزال عائقا في عقل وقلب المهاجم الفرنسي.

وتأتي تلك التصريحات لتمثل تهديدا لمستقبل الجزائري إسلام سليماني، مهاجم ليون الجديد، مع الفريق الفرنسي خلال السنوات المقبلة، بعدما انتقل إليه في الميركاتو الشتوي الحالي بعقد لمدة عام ونصف قادما من ليستر سيتي الإنجليزي.

ويحظى سليماني بثقة الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون، الذي تعاقد معه من ليستر رغم أنه كان ملازما لدكة البدلاء في الفريق الإنجليزي، وذلك لإيمانه بقدراته.

وكان سليماني (32 عاما) يمني النفس بأن يكون انتقاله إلى ليون بعقد العام ونصف بداية للعودة للتألق الذي قد يتيح له توقيع عقد جديد لعام او عامين جديدين، وذلك رغم تقدمه في السن نسبيا، لكن العودة المحتملة لبنزيما حال حدوثها قريبا قد تحطم أحلام النجم الجزائري مع العملاق الفرنسي.

يذكر أن بنزيما فاز مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، أهمها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، مسجلا معه 264 هدفا خلال 537 مباراة.

وكان بنزيما مسيرته ضمن صفوف ليون بعدما تدرج ضمن صفوف ناشئيه حتى الوصول للفريق الأول عام 2004، ليسجل معه 66 هدفا خلال 148 مباراة بكل البطولات.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل