المحتوى الرئيسى

هداف الدوري المصري.. صفر الأهلي وبيراميدز يضرب المتصدرين وحامل اللقب

منذ 3 سنة - 2021-01-27 [551] قراءة

طغت النتيجة السلبية التي انتهت بها قمة الجولة العاشرة في الدوري المصري بين الأهلي وبيراميدز على الصراع بين هدافي المسابقة.

وكانت المباراة التي جمعت بيراميدز بضيفه الأهلي على ملعب الدفاع الجوي انتهت بالتعادل السلبي، ليحتفظ الضيوف بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بـ21 نقطة بفارق نقطة أمام الزمالك، فيما تقدم صاحب الأرض للمركز الرابع بـ14 نقطة. 

وشارك في المباراة 3 لاعبين من المتنافسين على صدارة هدافي الدوري المصري هذا الموسم، وهم رمضان صبحي نجم بيراميدز ومحمد شريف ومحمود كهربا نجما الأهلي.

ويتصدر الثلاثي ترتيب الهدافين بـ4 أهداف بجانب الثلاثي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن مهاجم سموحة والنيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي.

كما شارك في اللقاء أيضا عبدالله السعيد هداف الدوري المصري الموسم الماضي برصيد 17 هدفا، بفارق 3 أهداف عن محمد شريف لاعب الأهلي الحالي الذي كان معارا لإنبي.

ورغم ذلك فقد فشل الرباعي في التسجيل ومعهم كذلك الزامبي والتر بواليا مهاجم الأهلي الذي سجل 3 أهداف هو الآخر هذا الموسم مع فريقه السابق الجونة قبل انتقاله للفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي، والذي كان الأقرب لهز الشباك في المباراة.

يذكر أن حسام حسن مهاجم سموحة صام هو الآخر عن التسجيل خلال فوز فريقه على المقاولون العرب 2-1 (الثلاثاء) في الجولة ذاتها.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل