المحتوى الرئيسى

مصرع مجاميع مسلحة من كتائب الموت الحوثية في شعاب مأرب

منذ 3 سنة - 2021-02-22 [201] قراءة

منصة 26 سبتمبر – مأرب

ضمن خسائر مليشيات الحوثي الموجعة والكثيرة في جبهات مأرب، أبيدت مجموعة يترأسها الصريع “كمال المؤيد”، مثلهم مثل المئات من المخدوعين الذين يعودون أشلاء وبقايا في صناديق وصورا على الجدران تملأ مدن وقرى البلاد اليمن اليوم.

مجموعة القيادي الحوثي “كمال المؤيد” (٢٣) سنة، يقال هذه كانت هكذا كما في الصورة في آخر مقيل “تخزينة قات” لهم وآخر صورة كانت هذه، قبل أن ينتهوا عن آخرهم في بلاد الجدعان.

مصادر أكدت، أن “ما يقارب (٣٠) جثة لازالت مرمية في شعاب الجدعان، نتحفظ عن نشر الفيديوهات حالياً والتي وثقت من وقت وصولهم حتى مصرعهم”.

مراقبون أكدوا أن “هؤلاء من يسمون أنفسهم كتائب الموت لغزو مأرب”، وهم مجموعة من الأطفال المغرر بهم، وذلك يندرج ضمن قائمة طويلة من جرائم الحرب التي يصر على اقترافها مليشيا الإرهاب الحوثية.

في موقع آخر، كان قتلى وجرحى معظمهم من الصم والبكم، وفي موقع ثالث عاد عدد كبير من المهمشين المغرر بهم جثثا وأشلاء هامدة إلى ذمار.

مناشدات شعبية واسعة قدمها أهالي مأرب ورجال الرجال من قبائل مأرب الأبية للصليب الأحمر الدولي بسرعة التدخل والضغط على المليشيات لتجميع جثث وأشلاء الصرعي من عناصرها في الشعاب والصحاري والتلال وبطون الأودية، والتي أصبحت روائحها تغطي مساحات كبيرة من مناطق محافظة مأرب الصمود والتاريخ.

شرطة مأرب تكشف أدلة تجنيد الحوثي لخلايا أطفال وأخرى نسائية في أعمال إرهابية


المصدر: منصة 26 سبتمبر

تابع أيضاً

عاجل