المحتوى الرئيسى

فيديو| الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية توزع 400 سلة غذائية لمعلمي المخا

منذ 3 يوم - 2021-02-23 [38] قراءة

فيديو| الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية توزع 400 سلة غذائية لمعلمي المخا

تواصل خلية الأعمال الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية حملة "دعم المعلم" في إطار خطتها للتخفيف من معاناة المعلمين، حيث استهدفت الحملة اليوم الثلاثاء المعلمين والمعلمات في مدارس مديرية المخا بحصتهم من السلال الغذائية.

وتولى فريق الخلية الإنسانية بالمقاومة الوطنية توزيع 400 سلة غذائية للمعلمين والمعلمات الذين أثنوا على قيادة المقاومة الوطنية هذه الالتفاتة التي تؤكد حرصها على التخفيف من معاناة العاملين في القطاع التربوي، وحرصها على جيل المستقبل.

الآنسي قاسم زيد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الذي حضر عملية التوزيع رفقة خالد الأشبط المسؤول التنظيمي للمؤتمر قال: نحن بمدرسة الزهراء نوزع هذه السلال الغذائية المقدمة من الخلية الانسانية للمقاومة الوطنية وخصصت للمعلمين والمعلمات المتطوعين والأساسيين المواظبين على الدوام المدرسي، راجياً من وزارة التربية والتعليم اتخاذ إجراءاتها بحق المنقطعين.

وأضاف أمين محلي المخا: نكرر الشكر لقائد المقاومة الوطنية طارق صالح على هذه المكرمة وكل التدخلات الانسانية في المجالات الأخرى..

من جانبه عبر الأستاذ قاسم الشاذلي مدير مكتب التربية بالمديرية عن سعادته اليوم لتلقي المعلمين الدعم من الخلية الإنسانية  للمقاومة الوطنية لتكريم المدرسين والمدرسات في كل مدارس المديرية.

وأضاف أن هذه اللفتة الكريمة من العميد طارق محمد عبدالله صالح لشريحة هي الأكثر تضررا من الحرب التي فرضتها ميليشيات الحوثي، متمنيا الاستمرار في هذا الاهتمام بالتربويين "فالخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية دائماً تلامس الحاجات الملحة لدى المجتمع".

وبحسب عبدالله الحبيشي ممثل الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، فالحملة تستهدف توزيع أكثر من ألفين وخمسمائة سلة غذائية على المعلمين في مديريات الساحل الغربي في إطار خطتها لتوسيع خارطة تنفيذ المشاريع والمساعدات الاغاثية لهذا العام لتستهدف مختلف شرائح المجتمع الأكثر تضرراً واحتياجاً.

وكانت خلية الأعمال الإنسانية دشنت منتصف الشهر الجاري حملة "دعم المعلم"  ابتداء بمديرية حيس بدعم ورعاية قائد المقاومة الوطنية كما قامت الأسبوع الماضي بتوزيع حصة المعلمين والمعلمات بمديرية الخوخة بعدد 400 سلة غذائية.


المصدر: وكالة خبر للانباء

تابع أيضاً

عاجل