المحتوى الرئيسى

هداف دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي يزيل الحواجز مع رونالدو وميسي

منذ 6 يوم - 2021-02-24 [159] قراءة

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني تألقه مع فريقه وقاده لتحقيق فوز كبير على لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الأول في شباك لاتسيو، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو معقل الأخير، ليمهد طريق حامل اللقب لفوز كبير خارج أرضه بـ4 أهداف لهدف، في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية.

واقتنص المهاجم البولندي بهذا الهدف المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا بعدما وصل برصيده إلى 72 هدفا، بفارق هدف أمام الإسباني راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد الإسباني السابق.

ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق هو هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي برصيد 134 هدفا، بفارق 16 هدفا أمام وصيفه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

الطريف أن ليفاندوفسكي لا ينافس حتى الآن على صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف فقط يتقاسم بها المركز الثامن مع عدة لاعبين آخرين، بفارق 4 أهداف عن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني المتصدر.

يذكر أن أهداف المهاجم البولندي الـ72 توزعت بين فريقه السابق دورتموند وفريقه الحالي بايرن ميونخ، بواقع 17 هدفا مع الأول و55 هدفا مع الثاني، بينما صنع 22 هدفا بالمسابقة بينها 7 فقط مع فريقه السابق، و15 مع البافاري.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا التاريخيين


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل