المحتوى الرئيسى

المليشيا تتكبد خسائر فادحة في الحديدة بسبب خروقاتها المستمرة

منذ 3 سنة - 2021-02-24 [131] قراءة

تكبدت المليشيات الحوثية الإرهابية، الأربعاء 24 فبراير 2021، خسائر بشرية ومادية في مختلف جبهات الساحل الغربي، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري للقوات المشتركة.

موضحاً أن القوات المشتركة وجّهت ضربات محكمة على أهداف حوثية في قطاعات كيلو 16 والصالح وشارعي صنعاء والخمسين والمطار داخل مدينة الحديدة، بعد رصد دقيق لتحركاتها قرب خطوط التماس.

وفي قطاعات جنوب الحديدة تلقت المليشيات الحوثية صفعات مماثلة جنوب غرب الدريهمي وجنوب شرق التحيتا وشمال غرب حيس، وفقاً لذات المصدر.

وأكد أن عدداً من عناصر المليشيات التابعة لإيران لقوا مصرعهم وجرح آخرون.. وإخماد تحركاتها.

كما أكد تدمير جرافة (شيول) ومصرع السائق وثلاثة مقاتلين كانوا إلى جواره أثناء محاولة استحداث تحصينات في إحدى المزارع الواقعة على خط زبيد شرق الجبلية بمديرية التحيتا.

وفي ذات القطاع، تم التعامل بنجاح مع تعزيزات حوثية وصلت إلى أوكارها شرق منطقتي الجبلية والفازة على متن دراجات نارية عبر خط زبيد، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري.

وصعدت المليشيا الحوثية من عملياتها الإرهابية والعسكرية، عقب تقارير تفيد اعتزام واشنطن رفع الجماعة وقيادتها من قائمة المنظمات الإرهابية (واشنطن رفعت العقوبات وأبقت على القيادات)، وهو ما فهمتها ضعفًا أمريكًا، وفي نفس الوقت ضوء أخضر لتوسيع سيطرتها على المناطق اليمنية.

Continue Reading


# الحديدة 

المصدر: الحديدة لايف

تابع أيضاً

عاجل