المحتوى الرئيسى

مدرسة العبيدي العين تكرم طلابها الاوائل

منذ 3 سنة - 2021-02-25 [179] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 25 فبراير 2021 07:22 مساءً

العين (عدن الغد) خاص

وسط أجواء بهيجة و افراح طلابها وطالباتها كرمت مدرسة الشهيد العبيدي العين الأساسية طلابها وطالباتها الاوائل في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2020م-2021م بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ/ناصر عوض موسى ومدير التعليم العام بالمكتب الاستاذ /علي عبدالله اليافعي ومدير مكتب الاعلام بالمديرية الاستاذ/جهاد حفيظ والاستاذ /خالد احمد مفتاح والاستاذ/عادل علي قاسم والكابتن علي درعان هيئة تعليم المدرسة وأولياء أمور الطلاب وبتقديم من الإعلامي البارز /فهد البرشاء..

حيث بُدء الحفل الخطابي والتكريمي بأي من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب/احمد رشاد حيدرة ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ/طلال العولقي كلمة رحب فيها بالحاضرين ومباركا للطلاب والطالبات الاوائل في الفصل الاول معربا عن سعادته لرؤيته تلك الفرحة على وجوه الطلاب والطالبات اللذين جدوا واجتهدوا ووصلوا إلى منصة التكريم كثمرة للتعب والجد والاجتهاد..

شاكرا كل من تعاون مع إدارة المدرسة في تكريم الطلاب والطالبات الذي وصل عددهم أكثر من مئتان طالب وطالبه ممن احتلوا المراكز الثلاثة الأولى في المدرسة التي تضم مايقارب 40شعبة يدرس بين جدران فصولها أكثر من 1300طالب وطالبة حيث تعد مدرسة العبيدي العين من أكثر مدارس المديرية كثافة للطلاب والطالبات..

شاكراً الداعمين الذين كانوا سبباً رئيساً في إقامة هذا الحفل التكريمي وادخلت الفرحة في قلوب الطلاب وأولياء الأمور..

وألقى بعدها الطالب /علي فضل منصور سمقة كلمة الطلاب الاوائل شكر فيها إدارة ومعلمي المدرسة على جهودهم المبذولة التي باتت منارة تقودهم إلى طريق التفوق والنجاح وحث فيها الطلاب الذين لم يسعفهم الحظ في التواجد على منصات التكريم أن يشدوا من هممهم والمثابرة في الفصل الثاني للوصول إلى مبتغاهم..

بعد ذلك القى الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة شكر فيها الجهود المبذولة من قبل إدارة ومعلمي المدرسة مباركا للطلاب والطالبات الاوائل معربا عن سعادته الدائمة في التواجد الدائم في هكذا حفل تكريمي سنوي لواحدة من أقدم واعرق مدارس المديرية والمحافظة..

داعيا الجميع إلى التكاتف والتعاون في الفصل الثاني مبديا ارتياحه لما شاهده من التزام وانضباط في المدرسة..

ثم جرى تكريم الطلاب الاوائل بشهادات تقديرية وحوافز مالية وسط فرحة الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع ضيوف الحفل الكريم التي ترسخ لحظة تاريخية في حياة الطلاب ستبقى خالدة في ذاكرتهم.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل