المحتوى الرئيسى

مدير عام سرار يافع يتفقد عدد من المشاريع المنجزه بالمديرية

منذ 3 سنة - 2021-02-25 [170] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 25 فبراير 2021 07:23 مساءً

سرار (عدن الغد) خاص

تفقد مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين في صباح اليوم الخميس أ. صالح يسلم قدار ومعه مدير الوحده الحسابية بالمديرية صلاح بن شائف ورئيس قسم الإعلام التربوي بالمديرية أ.صالح البخيتي ومدير مكتب التخطيط بالمديرية أ.حكيم بن مسعود.

حيث قام المدير العام أ. صالح قدار بعمل جولة تفقدية إلى عدد من المشاريع المنجزه والجاري تنفيذها من قبل منظمة كير العالمية والصندوق الإجتماعي في قطاع المياه والطرقات.

وهي مشروع خزان المياه في قرية آل بديل والمسوح والعلاءه والمجزع وشوظة وكذا مشروع رصف طريق عظمان جبل موفجة الممول من الصندوق الاجتماعي برنامج التمكين.

كما أشاد مدير عام المديرية صالح قدار بالمشاريع المنجزه والمنفذه على أرض الواقع في عدد من مناطق المديرية المذكوره أنفاََ والتي يعود نفعها على مئات الأهالي في تلك المناطق المزدحمة بالكثافة السكانية والتي تخلو من مصادر المياه الجوفية.

وثمن قدار الجهود المبذولة من قبل الأهالي في منطقة آل بديل والمسوح والعلاءه والمجزع وشوظة الذي نفذت فيها مشاريع المياه على تعاونهم الجاد مع الفرق الهندسية والمقاولين لتلك المشاريع.

مقدماََ في الحال شكرهُ وتقديره لمنظمة كير العالمية على تدخلاتها في المديرية في عدد من الجوانب الخدمية في مجال الصحة والتربية والتعليم والمياه والصرف الصحي.

داعياً في الحال جميع المنظمات الدولية إلى العمل والتدخل السريع في خدمات البنية التحتية بالمديرية وكذلك دعاء أبناء المديرية إلى الوقوف الجاد إلى جانب السلطة المحلية في هذه المرحلة الصعبة لما فيه خدمة الصالح العام الذي يستفيد منها أهالي سرار.

الجدير بالذكر أن منظمة كير هي المنظمة الوحيده التي حظيت بقبول وترحيب شعبي من قبل أبناء المديرية وذلك لتدخلاتها في الجوانب الخدمية والإغاثية.

وشهدت مديرية سرار نهظه نوعية في عدد من المشاريع الخدمية والإغاثية التي وصلت معونتها إلى كل اسرة في المديرية في عهد المدير العام الحالي الأستاذ صالح قدار الذي كرس كافة جهوده من أجل العمل وخدمة أبناء المديرية في هذه الجوانب التي شيدت منجزاتها في كل منطقة بمديرية سرار.

من راشد النسري

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل