المحتوى الرئيسى

بسبب ابتسامة زيدان.. مدرب الريال السابق يدلل على "فضيحة تحكيمية"

منذ 3 سنة - 2021-02-25 [332] قراءة

هاجم المدرب الإيطالي الأسبق فابيو كابيلو، حكم مباراة أتالانتا ضد ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأثار الحكم الألماني توبياس ستيلر جدلا واسعا، بسبب قيامه بطرد ريمو فريلير لاعب الفريق الإيطالي خلال وقت مبكر من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 17.

وجاء الطرد المباشر بعدما أعاق لاعب وسط أتالانتا نظيره الفرنسي فيرلان ميندي، الذي كان منطلقا صوب مرمى أصحاب الأرض، ليحرمه من فرصة هدف محقق.

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات كابيلو عقب المباراة بشأن هذه الحالة الجدلية، حيث قال: "الحكم أفسد المباراة، حيث لم يكن فريلير آخر مدافع في تلك اللعبة".

وأضاف: "علاوة على ذلك، كان ميندي في طريقه للاتجاه بالكرة يسارا، لذا كانت تستوجب المخالفة بطاقة صفراء فقط".

ويرى مدرب ريال مدريد الأسبق، أن أتالانتا كان يستحق مواجهة الفريق الملكي في ظروف متكافئة، ليتمكن من اختبار نفسه في المباراة.

واستدل كابيلو برد فعل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، ليؤكد "عدم صحة قرار الحكم"، حيث قال "هل رأيتم كيف كان يضحك؟"، في إشارة لتعجب المدير الفني للميرينجي من الطرد.

ورغم خسارة أتالانتا بهدف دون رد، إلا أن كابيلو يرى أن الفريق لا يزال بإمكانه تعويضها في مدريد، قائلا: "يكفي أن يسجلوا هدفا دون أن تهتز شباكهم".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل