المحتوى الرئيسى

سحر بوداوي يمنح نيس انتصارا جديدا

منذ 1 شهر - 2021-02-27 [486] قراءة

أسهم النجم الجزائري هشام بوداوي في منح فريقه نيس انتصارا جديدا خارج أرضه على رين بنتيجة 2-1، الجمعة، في الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي.

صاحب الـ21 عاما بدأ المباراة في تشكيلة نيس الأساسية، وكان شاهدا على تسجيل فريقه هدفين قبل استبداله في الدقيقة 67.

واستطاع بوداوي أن يمنح فريقه فرصة التقدم مبكرا في النتيجة، بعدما حصل على ركلة جزاء، انبرى لها أمين غويري ووضعها بنجاح داخل الشباك.

ومنح موقع "Sofascore" النجم الجزائري ثاني أعلى تقييم بين لاعبي نيس بحصوله على 7.5 درجة من 10، ليأتي خلف زميله أمين غويري، فيما لا يتفوق عليه من رين سوى مارتين تيرييه.

وطوال الدقائق التي ظهر فيها بوداوي، لمس الكرة 34 مباراة، وسجل نسبة نجاح في دقة التمريرات بلغت 85%.

ولم يسدد لاعب الوسط الجزائري سوى كرة واحدة أخطأت طريقها نحو مرمى رين، فيما نجح في نثر سحره طوال أحداث اللقاء وراوغ لاعبي أصحاب الأرض مرتين من أصل محاولتين ناجحتين.

وإلى جانب حصوله على ركلة جزاء، قام بوداوي بصناعة فرصة خطيرة لم تسفر عن هدف للضيوف، بينما كان مميزا في الالتحام مع لاعبي رين، حيث نجح في 7 من أصل 10 التحامات، فيما فشل على مستوى الهواء مرتين.

وتعرض بوداوي للإعاقة 4 مرات احتسبها الحكم مخالفة لصالحه، فيما دافع عن مرمى فريقه بإبعاد كرة واحدة عن منطقة الجزاء، وتصدى بجسده لإحدى التسديدات، ليواصل إجمالا تألقه مع نيس والذي زاد بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة التي شارك خلالها في التشكيلة الأساسية للفريق الفرنسي.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل