المحتوى الرئيسى

بارسا جيت.. كومان يعلق على حبس بارتوميو.. ويتحدى تشافي

منذ 3 سنة - 2021-03-02 [203] قراءة

علق الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، على إلقاء القبض على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي السابق.

وألقت الشرطة الإسبانية، صباح الإثنين، القبض على بارتوميو وعدد من معاونيه، على خلفية القضية المعروفة إعلاميا بـ"بارسا جيت"، والمرتبطة بتوجيه حملات على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاد عدد من نجوم وأساطير برشلونة، على رأسهم ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، وبيب جوارديولا، وكارليس بويول، وحتى خوان لابورتا الرئيس الأسبق، وغيرهم.

واعتبر كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية، المقرر لها الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، أن حبس بارتوميو يضر بصورة النادي.

وقال المدرب الهولندي: "هذا ليس جيداً بالنسبة لصورة النادي، علينا فقط مواصلة العمل وتجاوز مباراة الغد".

من ناحية أخرى، تجاهل كومان الأنباء التي أشارت إلى اقتراب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، من تدريب الفريق الكتالوني خلفا له.

وأوضح: "لست قلقا، لدي عقد مع إدارة النادي، حين يتولى الرئيس الجديد إدارة النادي سيكون علي معرفة أسلوبه، هناك الكثير من الأسماء تطرح ولكن هذا لا يؤثر علي".

على صعيد آخر، تحدث المدرب الهولندي عن قراره بتدريب برشلونة قبل بداية الموسم الجاري، مؤكدا أنه كان مخاطرة كبيرة بالنسبة له.

وترك كومان تدريب منتخب هولندا الذي قاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا بعد غياب 6 سنوات عن البطولات الكبرى، وإلى نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

وقال كومان: "الحوافز بالنسبة لي في برشلونة لم تتغير منذ اليوم الأول، لقد أتيت للبارسا في توقيت صعب وأنا أعلم ذلك جيدا، في زمن كورونا وفي أوضاع اقتصادية صعبة ولحظات معقدة، ولكن تدريب البارسا يمنحني الفخر".

وأسهب: "لقد قبلت المهمة حين اتصل بي البارسا، رغم أني كنت أعلم أنها لحظة حساسة للغاية".

وأتم: "النادي فقد الكثير من المال بسبب كورونا، هناك مشاكل هنا وهناك، ولكن هذه هي الحياة لا تختلف كثيراً".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل