المحتوى الرئيسى

وصول عشرات الجرحى من جبهة حيفان ومستشفى طور الباحة يعلن حالة استنفار طبي

منذ 3 سنة - 2021-03-02 [157] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 02 مارس 2021 05:21 مساءً

لحج (عدن الغد) خاص:

افادت مصادر طبية في مستشفى طور الباحة عن وصول عشرات الجرحى من ابطال المقاومة الجنوبية  من جبهة حيفان طور الباحة الى مستشفى عاصمة المديرية.

واضافة المصادر أن إدارة مستشفى طور الباحة أعلنة حالة استنفار طبي مطالبة مكتب الصحة بلحج ووزارة الصحة والمنظمات الدولية الى سرعة تزويد المشفى بالعلاجات والمستلزمات الطبية وكافة المعدات الطبية وتوفير سيارة إسعاف جديده للمشفى كون سيارة إسعاف المستشفى الحالية تحت الصيانة حاليا، ونتيجة للحوادث والحالات المستمرة فهي بحاجة الى سيارة إسعاف جديده.

هذا وأن المستشفى يصل اليه عدد من حالات الحوادث المرورية وحالات إطلاق الأعيرة النارية العشوائية  والحوادث الجنائية بين الحين والاخر، من مناطق المديرية ومناطق مديرية حيفان والمقاطره والقبيطة والمضاربة وعدد من الجرحى والمصابين من الجبهات القتالية المحاذية لمديرية طور الباحة.

وأكدت المصادر عن نقل بعض حالات الجرحئ الحرجة الى مستشفيات العاصمة عدن بعد تلقيها للإسعافات الأولية في مستشفى عاصمة المديرية

وذكرت المصادر رغم امكانيات المستشفى المحدودة الى انها بذلت جهود كبيرة في اجراء الإسعافات الأولية للجرحى والمصابين الواصلة اليها.

وأضافه أن إدارة المستشفى ممثلة بمديرها د/ فهمان احمد علي والطاقم المناوب وبحضور مدير شؤون الموظفين  بمكتب الصحة بالمديرية صدام الدبيش قامت بأجراء الإسعافات الأولية للجرحى وتوفير العلاجات اللازمة لهم قبل إسعافهم الى مستشفيات العاصمة عدن.

هذا وتشهد جبهة حيفان طور الباحة اشتباكات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفه والثقيله منذو صباح اليوم الباكر.

 

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل