المحتوى الرئيسى

مليشيا الإرهاب الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي في عمران وتخطفه بعد مواجهات عنيفة

منذ 3 سنة - 2021-03-02 [220] قراءة

منصة 26 سبتمبر – خاص

اقتحمت مليشيا الإرهاب الحوثية اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، منزل الشيخ القبلي وعضو المجلس المحلي بمحافظة عمران “نواف عبد الكريم الأحمر” وأصابته بطلق ناري.

وقالت مصادر محلية، إن “سرية مما تسميها الجماعة بسرية التدخل السريع، مكونة من (8) أطقم مدججة بالسلاح، اقتحمت منزل الشيخ نواف عبدالكربم في منطقة الخمري التابعة لمديرية حوث شمال العاصمة صنعاء”.

وأضافت المصادر “دارت مواجهة عنيفة بين هذه السرية ومسلحي الشيخ القبلي بعد اقتحام منزله، مما أدى إلى اعتقاله بعد اصابته بجروح متوسطة، ليتم بعدها اختطافه من قبل هذه السرية ونقله إلى جهة مجهولة”.

مليشيا الإرهاب الحوثي بررت هذا الهجوم واقتحام منزل الشيخ القبلي بأن هذا الاقتحام جاء بعد معلومات استخباراتية بأن الشيخ يأوي في منزله من تسميهم مليشيا الحوثي بالمرتزقة والعائدين من محافظة مأرب، بينما نفت المصادر أي تواجد في منزل الشيخ الأحمر لأي شخص غير أسرته وأبنائه.

هذا وتقوم مليشيا الإرهاب الحوثية تصفية المشائخ القبليين الموالين لها منذ انقلابها على الجمهورية في 21 سبتمبر 2014، خصوصا من قد يقف أمام صعدنة المناصب الحكومية في صنعاء، أو أمام مشروعها الفارسي الذي يديره المندوب الإيراني في صنعاء، والذي عادت مسلسلات الاغتيالات فور وصوله مطار صنعاء.

مليشيا الموت الحوثية تفرض رسوم جمركية جديدة على السلع القادمة من عدن


المصدر: منصة 26 سبتمبر

تابع أيضاً

عاجل