المحتوى الرئيسى

قصر باكنغهام عن اتهامات ضد ميجان ماركل: لن نتسامح

منذ 3 سنة - 2021-03-03 [173] قراءة

أبدى قصر باكنجهام قلقه من اتهامات لميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، بمضايقات لعاملين لديها عندما كانت تعيش مع العائلة المالكة البريطانية.

وأكد القصر أنه سينظر في هذه الاتهامات.

وجاء في بيان أصدره القصر، الأربعاء: "لا شك في أننا قلقون للغاية في شأن الاتهامات التي وردت في صحيفة "تايمز" البريطانية استناداً إلى مزاعم أدلى بها موظفون سابقون لدى دوق ودوقة ساسكس".

وأضاف "لذلك، سيتولى فريق الموارد البشرية لدينا النظر في الظروف المذكورة في المقال". 

وأشار إلى أن "الموظفين الذين كانوا معنيين في ذلك الوقت سيدعون للمشاركة، بمن فيهم من تركوا العمل لدى العائلة المالكة، لمعرفة ما إذا كان يمكن استخلاص أي عِبر"، مشدداً على أن القصر "لا ولن يتسامح مع المضايقات في مكان العمل".

وكانت "تايمز" أفادت الأربعاء بأن شكوى مضايقة ضد مساعدين قُدمت في تشرين الأول/أكتوبر 2018 من قبل جيسون ناوف، المسؤول عن شؤون التواصل آنذاك لدى هاري وميجان.

وأعربت ماركل بلسان ناطق باسمها عن حزنها لهذه الاتهامات التي نشرت قبل أيام من مقابلة تلفزيونية قد تزعج العرش البريطاني.

وقال الناطق إن دوقة ساسكس "تشعر بالحزن بسبب هذا الهجوم الأخير على شخصها، وخصوصاً أنها كانت هي نفسها ضحية للمضايقات، وأنها منخرطة بعمق في دعم أولئك الذين عانوا وتعرضوا لصدمات".

وأضاف أن ماركل "مصممة على مواصلة عملها في الدعوة إلى التعاطف (مع هؤلاء) في كل أنحاء العالم وستواصل السعي لتكون قدوة يحتذى بها في التصرف بطريقة جيدة".

واعتبر محامو الزوجين في تصريحات لصحيفة "تايمز" أنَّ قصر باكنجهام يستخدم الصحيفة لنشر قصة كاذبة تماماً قبل مقابلة من المقرر أن تجريها النجمة التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري مع هاري وميجان في 7 آذار/مارس الجاري.

ويترقب الكتّاب المتخصصون في الشؤون الملكية البريطانية ما سيقوله الزوجان خلال المقابلة عن قرارهما قطع روابطهما مع العائلة الملكية وحياتهما الجديدة بعيداً من التاج.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل