المحتوى الرئيسى

كهربا "مشاكل".. عام من الغرامات والإيقافات في الأهلي المصري

منذ 3 سنة - 2021-03-03 [116] قراءة

في غضون عام مع الأهلي المصري، قرر الجناح الأيسر محمود عبدالمنعم كهربا، محاصرة نفسه بالأزمات والغرامات.

وأعلن الأهلي بشكل رسمي تغريم لاعبه كهربا مبلغ بقيمة 200 ألف جنيه مصري بداعي "عدم الالتزام"، وإيقافه لمدة شهر كامل عن المشاركة في المباريات.

لكن هذه الأزمة لم تكن الأولى للاعب داخل الأهلي، حيث بدأ اللاعب أزماته مع الفريق مبكرا، وتحديدا بعد شهر واحد من انضمامه للفريق في يناير/ كانون الثاني 2020.

وفي فبراير/ شباط من العام الماضي، غرم اتحاد الكرة المصري كهربا مبلغ 100 ألف جنيه مع إيقاف 10 مباريات، بسبب أحداث الشغب مع لاعبي الزمالك عقب مباراة السوبر المحلي في أبوظبي والتي خسرها الأهلي بضربات الترجيح.

بعد هذه الواقعة بـ7 أشهر، قرر الأهلي توقيع غرامة بقيمة مليون جنيه على اللاعب، بعد مشادة مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق، وكذا سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وفي فبراير الماضي، حرم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اللاعب من المشاركة مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، بسبب خرق الفقاعة الطبية الخاصة بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، لتأتي العقوبة الرابعة اليوم بغرامة ٢٠٠ ألف جنيه مصري، وإيقاف لمدة شهر.

المباريات التي يغيب عنها كهربا

بعد قرار الأهلي، سيغيب اللاعب عن 4 مباريات للفريق بمختلف البطولات، أولها في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي يوم 6 مارس/ آذار الحالي.

بعدها يغيب كهربا عن لقاء الإسماعيلي في الدوري المصري يوم 10 مارس، ثم الجولة الرابعة من دور المجموعات أمام فيتا كلوب يوم 16 مارس، ثم مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة في 2 أبريل/ نيسان.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل