المحتوى الرئيسى

خلال زيارته لقرية ينخب.. مدير عام ميفعة يوجه ائتلاف الخير بالتدخل اللازم للمنطقة

منذ 3 سنة - 2021-03-03 [182] قراءة

أخبار المحافظات

الأربعاء 03 مارس 2021 11:35 مساءً

شبوة(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مديرية ميفعة الشيخ محمد سعيد الخرس باففير بمعية عضو الهيئة الإدارية بمحلي ميفعة أ. منصر ناصر سلطان ومنسق منظمة ائتلاف الخير أ. هيثم علي والمهندس امين باحسن بزيارة تفقدية لقرية ينخب بمدينة الحوطة وذلك للإطلاع على الاحتياجات اللازمة للمنطقة والاضرار التي خلفتها السيول الجارفة حيث تم الإطلاع على الدفاعات الشبكية التي عملها سابقا الصندوق الإجتماعي للتنمية ارتفاع متر واحد ووجه المدير العام خلال الإطلاع ضرورة التدخل لرفع الدفاعات إلى ٣ أمتار بحسب رؤية المهندس باحسن، كما تم أيضا الإطلاع على حاجة المنطقة إلى خزان مياه كبير لتغطية كل المشتركين بالمشروع الأهلي ووصول المياه إلى القاطنين بالجبال والأماكن المرتفعة.

كما تم أيضا مناقشة الحلول للصرف الصحي الخاص بالمنطقة ورفع دراسة مكتملة تهدف إلى رفع الأذى والوقاية من الأمراض والتقليل من انتشار البعوض بالمنطقة، فيما أوضح منسق منظمة ائتلاف الخير بأنه سيتم رفع ماتم العمل عليه اليوم بمعية السلطة المحلية بصورة عاجلة نظرا لاحتياج المنطقة لذلك..

ومن جانب آخر ثمن الأهالي جهود السلطة المحلية بالمديرية بقيادة المدير العام الشيخ محمد الخرس بافقير وذلك لحرصه ومتابعته لكل احتياجات المواطن الميفعي وتوفيرها.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل