المحتوى الرئيسى

لحج.. اللجنة المشرفة على المعرض الإبداعي بتبن تلتقي مدير التربية بالمحافظة

منذ 1 شهر - 2021-03-04 [123] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 04 مارس 2021 12:17 صباحاً

لحج(عدن الغد) خاص:

استعرضت اللجنة المشرفة على المعرض الإبداعي بمديرية تبن المزمع إقامته في الفترة من 15_16 مارس الجاري بمدرسة سعيد حيدرة برعاية كريمة من محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله تركي إستعرضت مهام أعضاء اللجنة وجهود التنسيق مع مكتب التربية بالمحافظة لإستكمال الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بإقامة المعرض.            

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته اللجنة صباح امس مع مدير عام مكتب التربية بالمحافظة أ.فهمي بجاش ثابت الذي يتولى مكتبه الإشراف المباشر على إقامة المعرض، حيث رحّب بحضور اللجنة إلى مكتبه لمناقشة نشاط المعرض الإبداعي والتجهيزات المتلعقة بإقامته في الفترة المحددة سلفاً.

وأكد مدير التربية على ضرورة الإعداد الجيد لإقامة المعرض وأن تكون إدارة التربية بتبن قد خلُصت إلى رغبة أكيدة بتحقيق الهدف من إقامته بما يخدم تطلعات العملية التعليمية وشحذ الهمم من أجل التحصيل العلمي.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على المعرض أ.محفوظ الكيلة أن قيادة التربية بالمحافظة أبدت إستعدادها للتعاون لإقامة المعرض وإنجاحه.

وكانت اللجنة المشرفة أطلعت الأستاذ فهمي بجاش على مهام أعضاء اللجنة ودعت المدير العام للنزول للتوثيق الإلكتروني القبلي للمدارس المشاركة بالمديرية.

وتكونت اللجنة من أ.محفوظ الكيلة مدير إدارة التربية بتبن رئيس اللجنة، و أ.فوزي سعيد علي رئيس قسم التدريب والتأهيل عضو اللجنة، وأ.عادل سيف الشبحي رئيس قسم الوسائل التعليمية عضو اللجنة، و أ.جمال عبد الله عبده مدير إدارة مدرسة الريادة عضو اللجنة، إيناس محمد جعفر قسم النظم والمعلومات عضو اللجنة.  

حضر الإجتماع أ.مجيب عجيم مدير مكتب المدير العام.

 

 

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل