المحتوى الرئيسى

ماضي مويس يضع سعيد بن رحمة في خطر

منذ 3 سنة - 2021-03-08 [174] قراءة

أصبحت وضعية الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، مُعقدة جدا مع ناديه وست هام الإنجليزي خلال الآونة الأخيرة، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق.

وأصبح سعيد بن رحمة نادر المُشاركة كأساسي مع وست هام في الفترة الماضية، باعتبار أن الاسكتلندي ديفيد مويز مدرب الفريق يُفضل الدفع به كبديل في كل مرة، خاصة أن التشكيلة الحالية لـ"الهامرز" تُحقق نتائج إيجابية، بدليل أنها لم تعرف الهزيمة سوى في مناسبة وحيدة، خلال آخر 5 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف موقع "هامرز نيوز"، الخاص بتغطية أخبار فريق وست هام، أن الجناح الطائر الجزائري بات في خطر حقيقي، وأصبح مستقبله غامضا مع الفريق.

واستحضر الموقع مُجددا ما حدث من قبل للإيفواري ويلفريد زاها، عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت إشراف مويس، الذي لم يعرف كيفية استغلال المؤهلات الكبيرة لصاحب المُراوغات السحرية، وهو نفس السيناريو الذي يتكرر مع مُحارب الصحراء في الآونة الأخيرة.

وطالب الموقع المُقرب من "المطارق" بضرورة منح الفُرصة كاملة لنجم برينتفورد الإنجليزي السابق، من أجل تكوين خط هجوم ناري لوست هام، رفقة كل من بابلو فورنالس والمُتألق جيسي لينجارد.

واعتبر المصدر ذاته أن بن رحمة يُفترض أن يأخذ مكان بين جونسون، مؤكدا أن كل المعطيات "المنطقية" تدفع بصاحب المُراوغات السحرية لاسترجاع مركزه الأساسي، بداية من لقاء الإثنين أمام ليدز يونايتد، في ختام مُباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

يذكر أن وست هام يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام ونقطتين خلف تشيلسي الرابع، صاحب أول المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل