المحتوى الرئيسى

طلاب جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم في زيارة لمشتل الحوطة الزراعي بلحج

منذ 3 سنة - 2021-03-09 [620] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 09 مارس 2021 02:03 مساءً

لحج(عدن الغد)وحدة التوعية والإعلام البيئي بالهيئة:

نظمت الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج صباح اليوم الثلاثاء حملة توعوية وزيارة ميدانية لمشتل الحوطة الزراعي لطلاب وطالبات ومعلمات جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج وذلك للإطلاع والمعرفة بالأشجار المتنوعة والنادرة التي تزرع بالمشتل وكيفية زراعتها والحفاظ عليها.

واستمع الجميع إلى شرح مفصل من المهندس/أحمد سعيد المعلم مدير مشتل الحوطة عن أهمية هذا المشتل وأنواع الأشجار النادرة التي تزرع فيه وكيفية زراعتها وتوفير الظروف والمناخ المناسب لها والحفاظ عليها،بعد ذلك تجول الطلاب في أرجاء المشتل الزراعي.

وأثناء هذه الزيارة لمشتل الحوطة أكد المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج على أن هذه الأنشطة التي تقوم بها الهيئة، والتي تأتي تزامناً مع الاحتفاء باليوم الوطني للبيئة، معرباً عن سعادته البالغة بتفاعل جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم في إنجاح كافة الأنشطة التي تنفذها الهيئة بالشراكة معها.

وأضاف قائلاً أن مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة فرع /لحج نفذ خلال هذه الفترة عدداً من الأنشطة والفعاليات وفق برنامج وخطوات معدة بتفاعل ومشاركة جميع الجهات التي تم استهدافها بمناسبة اليوم الوطني للبيئة 2021م، مثمناً دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ومدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة الأستاذ عبدالملك ناجي، ومدير مشتل الحوطة المهندس أحمد سعيد المعلم على تعاونهم في إنجاح هذه الحملة التوعوية.

ومن جانبه عبر الأستاذ/مرسال عبدالله رئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج عن سعادته الغامرة بتنظيم هذه الحملة التوعوية والتي تعرف من خلالها طلاب ومعلمات الجمعية على الكثير من المعلومات البيئية، شاكراً تعاون الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج على تنظيم هذه الحملة والتي تربطها علاقة شراكة وعمل مستمر منذ فترات طويلة مع جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل