المحتوى الرئيسى

اسرار | بالوثيقة والتفاصيل .. كيف مات البروفيسور سيف العسلي ؟ | (شاهد)

منذ 2 سنة - 2021-04-17 [297] قراءة

شاهد .. كيف مات البروفيسور سيف العسلي ؟ | وثيقة

اسرار سياسية :

حصل موقع (اسرا  سياسية) على وثيقة تؤكد لاانسانية المليشيات الحوثية في التعامل مع حالة مرض الدكتور سيف العسلي , في الوقت الذي كان من المفترض ان تقف الى جانبه و تقوم بتقديم الدعم والمساندة المالية والصحية له.

وبعد ان اصيب الدكتور العسلي بالمرض ينهش جسده و يقعده طريح الفراش قام بطلب اجازة من وظيفته التدريسية في جامعة صنعاء. فما كان من سلطات المليشيا الا ايقاف راتبه في وقت هو ما يكون بامس الحاجة اليه .

وتكشف الوثيقة الصادرة من عمادة الكلية التي يدرس فيها العسلي و الموجهة الى رئاسة الجامعة التي تسيطر على ادارتها عناصر المليشيا الحوثية .. عن حالة الدكتور العسلي و عدم قدرته على الدوام في الجامعة بسبب تفاقم معاناته الصحية , وارفقت الى جوار المذكرة عدد من التقارير والفحوصات الصادرة من المستشفيات عن وضعه الصحي , وتطالب بالافراج عن راتبه الموقف على ذمة اصابته بالمرض ,

غير ان تعاطي سلطات الجامعة المليشاوية مع هذا الطلب كان بالتجاهل والاهمال والمماطلة والتسويف , وهو ما يكشف نوايا هذه السلطات تجاه العسلي ورغبتها بالاستغناء عنه وتصفيته.

وتكشف حالة الدكتور العسلي واقع الممارسات الحوثية تجاه كوادر جامعة صنعاء واستهدافها بالاقصاء والتهميش والانتهاكات المستمرة التي تهدف الى الانتقام من الكوادر العلمية وتعطيل العملية التعليمية وتجهيل مخرجاتها لتصبح لقمة سائغة لافكار ونهج المليشيا.

شاهد .. كيف مات البروفيسور سيف العسلي ؟ | وثيقة

Continue Reading


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل