المحتوى الرئيسى

"الاختيار 2".. مشاهد حقيقة تكشف جرائم الإخوان في "رابعة"

منذ 3 اسبوع - 2021-04-17 [92] قراءة

شهدت الحلقة الـ5 من مسلسل "الاختيار 2" عرض العديد من المشاهد الحقيقة، من أحداث "فض اعتصام رابعة" في مصر، والتي وقعت في 13 و14 أغسطس 2013.

وكشفت المشاهد بشاعة الجرائم التي ارتكبتها جماعة الإخوان الإرهابية ضد الشرطة المصرية.

ووجه رجال الشرطة في البداية نداءت كثيرة بمكبرات الصوت لمطالبة المعتصمن بالخروج من الميدان بشكل سلمي، وتم تجاهل كل هذه النداءات.

وفوجىء رجال الشرطة بقيام الإخوان بإطلاق الرصاص والقنابل من داخل مقر الاعتصام، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من رجالى الشرطة المصرية، لالتزامهم بالتعامل السلمي.

تناول بيتر ميمي مخرج "الاختيار 2" في الحلقة الخامسة، بجانب فض اعتصام رابعة، مشاهد من محافظات بني سويف، والمنيا والفيوم، ظهر خلالها قيام عناصر إخوانية إرهابية بحرق الكنائس بهدف إحداث فوضى في كل مكان بمصر.

واستطاع "ميمي" الربط بين أحداث القاهرة، التي يقودها "أحمد مكي"، ومواجهات المنيا بقيادة كريم عبدالعزيز ، وأشرف عبدالباقي.

وكان المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، صرح بعرض الحلقة الخامسة بدون فواصل إعلانية لكونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

يعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساءً، وهو أحد الأعمال التي تمت إنتاجا لخدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة.

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي والمسلسل سيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمى.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل