المحتوى الرئيسى

هل يرحل عن بيراميدز؟.. رمضان صبحي ينهي الجدل

منذ 2 اسبوع - 2021-04-20 [130] قراءة

أنهى الدولي المصري رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز، الجدل المثار خلال الساعات الماضية، بخصوص رحيله عن ناديه بنهاية الموسم الحالي.

كانت تقارير أكدت رحيل صبحي عن فريقه الحالي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر، في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، الصيف المقبل.

وكتب اللاعب رسالة حاسمة عبر حسابه بموقع "أنستقرام"، قال فيها: "نظرا لما لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فأود التوضيح بأنني سعيد جدًا بوجودي في بيراميدز، منذ بداية الموسم وحتى الآن".

وتابع: "فكرة الرحيل لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو حتى في المستقبل القريب".

وشدد بقوله: "لست مندهشًا مما يتم تداوله بعد تصريحاتي التلفزيونية الأخيرة، التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي لبيراميدز، والتى بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة منى بمشروع النادي في المستقبل".

وأتم: "كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وأيضا من أجل الحفاظ على وجود داخل المنتخب الأول، وتجهيزًا أيضًا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي".

يذكر أن صبحي انتقل إلى بيراميدز، قادما من هيدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء إعارته بين صفوف الأهلي المصري، في صفقة أثارت الكثير من الجدل خلال صيف العام الماضي.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل