المحتوى الرئيسى

ناد مصري "جاهز" للمشاركة في دوري السوبر الأوروبي

منذ 3 سنة - 2021-04-20 [317] قراءة

أعلن ناد منافس في الدوري المصري الممتاز، عن رغبته في المشاركة بدوري السوبر الأوروبي، البطولة التي أثارت جدلاً واسعا في الساعات الماضية.

وأعلن 12 ناديا تنتمي للدوريات الـ3 الكبرى، الإنجليزي والإسباني والإيطالي، بشكل رسمي يوم الأحد الماضي عن تدشين دوري السوبر الأوروبي، الذي من المنتظر أن يقام بمشاركة 20 فريقا، بينها الـ12 المؤسسة التي ستنضم إليها 3 أندية أخرى لاحقا، بجانب 5 فرق ستتم دعوتها للمشاركة لم تتحد هويتها بعد.

وفي ظل عدم وجود دعم من عدد كبير من الأندية للبطولة المستحدثة، عرض نادي أسوان المصري بشكل ساخر المشاركة في البطولة.

وكتب أسوان في تغريدة ساخرة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "نعلن جاهزيتنا لتحد جديد، وخوض منافسات دوري السوبر الأوروبي".

وقام أسوان بالإشارة في منشوره للأندية الـ12 المشاركين في البطولة، مع وضع شعار النادي بجوار شعار البطولة.

وجاءت تلك الفكرة لتثير المخاوف في القارة العجوز، مع احتمالية إجراء تغييرات غير متوقعة في كرة القدم، في ظل كون الأندية الـ12 المؤسسة للبطولة مهددة بالاستبعاد من البطولات الأخرى، المحلية والقارية، نتيجة لتصرفها من جانب واحد، ضد رغبة الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم.

وتضم قائمة الأندية المؤسسة كلا من الـ6 الكبار في إنجلترا وهي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام وتشيلسي، وعمالقة إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى الثلاثي الكبير في إيطاليا يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل