المحتوى الرئيسى

التهمة اختلاس.. الزمالك يصعد خلافاته مع اتحاد الكرة إلى القضاء

منذ 2 يوم - 2021-05-04 [87] قراءة

قال نادي الزمالك المصري، في بيان، إنه تقدم ببلاغ للسلطات القضائية المحلية، ضد اتحاد الكرة بسبب لاعبه الموقوف إمام عاشور.

واتهم الزمالك اتحاد الكرة باختلاس مستندات التظلم على عقوبة عاشور الأخيرة.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكر أوقفت اللاعب 12 مباراة، بسبب فيديو مسيء للنادي الأهلي المصري، قبل أن يتقدم الزمالك باستئناف للجنة التظلمات لتخفيف عقوبة اللاعب.

وردا على طلب الزمالك مشاركة اللاعب لحين الفصل في الاستئناف المقدم منه، تلقى النادي خطابا من اتحاد الكرة يفيد برفض ذلك، ما اعتبره الزمالك تأكيدا على تسلمه خطاب الاستئناف ضد العقوبة.

وفوجئ النادي بعدم النظر في الاستئناف ضد عقوبة اللاعب، والترويج بأن الزمالك لم يتقدم به من الأساس، ليقرر اللجوء للقضاء.

وسبق أن نشر الموقع الرسمي للنادي، كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بالفاكس إلى اتحاد الكرة، وكذلك باليد، وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا وإرسال نسخة له.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩، أثناء قيامهم بسب النادي الأهلي، وتضمنت إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه مصري (12750 دولار تقريبا)، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين لمدة 8 مباريات وتغريم كل منهم مبلغ 100 ألف جنيه (6375 دولار تقريبا).


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل