المحتوى الرئيسى

تشكيلة الأبطال.. مانشستر سيتي يباغت سان جيرمان بمحرز مجددا

منذ 1 اسبوع - 2021-05-04 [103] قراءة

يحتضن ملعب الاتحاد المواجهة النارية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يدخل المباراة بأفضلية الفوز ذهابا خارج أرضه على حساب الفريق الباريسي بنتيجة 2-1، مما يجعل تعادله أو حتى خسارته (0-1) كافيين لتأهله للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

واستطاع السيتيزنز الوصول إلى المربع الذهبي لأول مرة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، الذي فشل طوال السنوات الماضية في تجاوز دور الـ8.

ويبدأ جوارديولا بالحارس البرازيلي إيدرسون في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي كايل ووكر، وروبن دياز، وجون ستونز، وألكسندر زينتشينكو.

وفي خط الوسط، دفع المدرب الإسباني بالثلاثي فرناندينيو، وإلكاي جوندوجان، وكيفن دي بروين.

وفضل جوارديولا مجددا اللعب بدون رأس حربة صريح، مفضلا الاعتماد على الثلاثي الهجومي رياض محرز، وفيل فودين، وبرناردو سيلفا.

وقرر المدرب الإسباني مباغتة ضيفه الباريسي برياض محرز مجددا، على أمل تألقه كما فعل في المباريات الأخيرة وآخرها مباراة الذهاب، التي قدم فيها أداء رائعا قاد به مانشستر سيتي للفوز، مسجلا له الهدف الثاني في اللقاء.

على الجانب الآخر، قرر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان البدء بالكوستاريكي كيلور نافاس في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع يتواجد كل من ماركينيوس، وكيمبيمبي، وعبدو ديالو، وأليساندرو فلورينزي، فيما يبدأ أندير هيريرا، ولياندرو باريديس وماركو فيراتي في وسط الملعب.

وعلى الصعيد الهجومي، قرر بوكيتينو تعويض غياب كيليان مبابي بالمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ليجاور مواطنه أنخيل دي ماريا والبرازيلي نيمار دا سيلفا.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل