المحتوى الرئيسى

"حارس مصر الأول".. مقلب رامز يحرج جنش أمام جماهير الزمالك

منذ 2 سنة - 2021-05-04 [254] قراءة

وضع محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، نفسه في موقف محرج بعدما تراجع عن تصريحاته السابقة بشأن "حارس مصر الأول".

وكان جنش حل ضيفا على برنامج المقالب الرمضاني "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، والذي يعتمد على تعريض الضيف لبعض المقالب الساخرة، قبل أن يجبره على القفز في الماء من ارتفاع كبير يصل إلى 13 مترا.

وقال محمود جنش، خلال تصريحاته في البرنامج عقب انتهاء المقلب، عندما سأله رامز جلال عن حارس مصر الأول: "أنا حارس مصر الأول، ومصطفى محمد هو مهاجم مصر الأول حاليا".

وكان حارس الزمالك صرح في وقت سابق بأن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، هو أفضل حارس مرمى في مصر حاليا، مما يضعه في فخ التناقض بعد تغيير رأيه في برنامج المقالب الرمضاني.

كما أكد جنش خلال البرنامج أن علاقته مع زميله محمد أبوجبل حارس الفريق جيدة، وأنه حبيبه لكن داخل الملعب فقط، لأنه لا يميل للخروج من المنزل، مما أثار الجدل بين جماهير الزمالك أيضا.

وتسبب التصريح الأخير في هجوم الجماهير عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأت الجماهير أن هذا الأمر يخالف الحقيقة أيضا، بسبب اهتزاز علاقة الثنائي في الفترة الأخيرة، ووضوح تأثير ذلك على أداء الفريق.

وأكد جنش أن طارق حامد أفضل لاعب خط وسط في مصر، كما تمنى أن يحدث مقلب برنامج رامز جلال في زميله محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك.

يذكر أن جنش جدد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات في يناير/ كانون الثاني الماضي، ليستمر داخل جدران قلعة ميت عقبة حتى عام 2024.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل