المحتوى الرئيسى

انتقادات لاذعة من ناشط حوثي للحاكم العسكري الإيراني ويكشف عن سبب زيارته للمستشفى الجمهوري في صنعاء

منذ 1 شهر - 2021-05-06 [284] قراءة

كشف ناشط حوثي عن أسباب زيارة الحاكم العسكري الإيراني في صنعاء حسن إيرلو لعدد من مستشفيات العاصمة صنعاء الثلاثاء 4 مايو 2021م.

وقال الناشط الحوثي سلطان جحاف في تغريدة على منصة تويتر "، إن إيرلو أثناء زيارته لمستشفيات الجماعة في صنعاء كان لغرض تفحص جثث عناصر إيرانية لقت مصرعها في جبهات مأرب "

وأضاف جحاف ان السفير الإيراني في صنعاء طلب من العاملين الصحيين التوجه إلى الجبهات لمساندة المقاتلين ، في إشارة إلى تحرك إيراني لتغيير الكوادر الصحية في مستشفيات الجماعة بصنعاء بعناصر إيرانية والزج بالأطباء اليمنيين في المعارك الخاسرة في جبهات القتال.

ووجّه جحاف انتقادات لاذعة لـ''إيرلو '' ، داعيًا جماعته إلى وقف أعماله الاستفزازية التي وضعتهم في موقف محرج عزز تبعية الجماعة لتنفيذ أجندة إيران.

وأكد جحاف أن طلب الحاكم الإيراني لعدد من الكوادر الصحية قوبل باستفزاز وسخرية من العاملين بالمستشفيات , وتساءل جحاف "يريد أن نفقد كوادرنا الصحية بعد أن فقدنا العشرات من القادة العسكريين في رمضان.

هذا وكانت اكدت مصادر لـ"المشهد اليمني" أن

الحاكم العسكري الإيرانية بصنعاء حسن ايرلو

قام بزيارة المستشفى الجمهوري بصنعاء للاطمئنان على صحة خبير إيراني أصيب في غارة جوية في اطراف محافظة مأرب بعد اجراء عملية جراحية له في المستشفى .


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل