المحتوى الرئيسى

خلال زيارة تفقدية له.. الدكتور محمد عبدالهادي: أثمن جهود شبكة صحفي مراقب وسنكون من الداعمين لها

منذ 1 شهر - 2021-05-07 [188] قراءة

أخبار عدن

الجمعة 07 مايو 2021 02:43 صباحاً

عدن_عدن الغد_خاص:

كرمت شبكة صحفي مراقب، مساء اليوم، الأستاذ الدكتور والإعلامي محمد عبدالهادي، وذلك خلال زيارة تفقدية نفذتها الشبكة ضمن برنامج زياراتها الرمضانية.

ورحب عبدالهادي بهذه الزيارة التفقدية واللفتة الكريمة من قبل شبكة صحفي مراقب، قائلاً: أن زيارة رئيس شبكة صحفي مراقب ومديرها العام في منزلي هي وسام على صدري، ونثمن عالياً جهودهم، ونحن سنكون من الداعمين لهم، معبرا عن سعادته البالغة لهذه اللفتة الرائعة التي ترسم البسمة على وجوه الإعلاميين والصحفيين ممن أفنوا حياتهم في خدمة الوطن.

واضاف: مهما تحدثنا وقلنا عن جهود إدارة الشبكة لن نوفيها حقها، وهي تلك التي تسعى جاهدة إلى تفقد أحوال الصحفيين والإعلاميين المخضرمين وتلمس احتياجاتهم وتكريمهم نظير ما قدموه خلال مشوار حياتهم الحافل بالعطاء والنضال.

وخلال الزيارة كرمت شبكة صحفي الدكتور محمد عبدالهادي، بشهادة وفاء وعرفان نظير مشوار حياته الحافل بالعطاء والنضال الممتد منذ أكثر من ثمانينيات القرن الماضي.

وكانت الزيارة التفقدية برعاية كريمة من قبل الأسطورة للذهب والمجوهرات الراعي الرسمي ومنظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ومؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية وبانبيلة للتجارة ومؤسسة النقيب التعليمية.

 

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل