المحتوى الرئيسى

قيادة قوات الحزام الأمني بعدن تزور قطاعاتها الأمنية لتقديم واجب التهاني بعيد الفطر المبارك

منذ 2 سنة - 2021-05-14 [652] قراءة

قامت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن يتقدمهم أركان قوات الحزام الأمني العقيد عمار السرحي، صباح اليوم، بزيارة شملت عدد من قطاعاتها الأمنية لتقديم واجب التهاني العيدية لقيادة وصف ضباط وجنود الحزام الأمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

و هنأ العقيد السرحي قيادة وضباط وجنود قوات الحزام الأمني بحلول عيد الفطر، ناقلاً إليهم تهاني العميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن، معبراً عن سروره لمستوى اليقظة والحس الأمني العالي لديهم في تلك القطاعات، وبكل ما يُحقق من نجاحات أمنية بفضلهم.

و تفقد العقيد السرحي والوفد المرافق له، قيادة وضباط وصف ضباط كلاً من قطاع الشيخ عثمان وقطاع دار سعد وقطاع المنصورة وقطاع كريتر وعدد من نقاط الحزام الأمنية.

و خلال الزيارة، أشاد الوفد بالجهوزية العالية لتلك القطاعات الأمنية، وباركوا لهم الجهود العظيمة التي يقدموها في المجال الأمني، كما حيا الزوار صمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والواجب، وحثوهم على مزيد من اليقظة والحس الأمني.

من جهتها، عبرت قيادة قطاعات الحزام الأمني عن شكرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أيام العيد، مؤكدين مواصلة التصدي لعناصر الارهاب وعصابات الفوضى وكل مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار والنيل من المكتسبات الوطنية.

رافقهُ في الزيارات، العميد محمد عبدالرحمن بن عتيق الضباط الاداري لقوات الحزام الامني بعدن، والرائد زاهر الجابر مدير مكتب قائد قوات الحزام الأمني بعدن، ومطيع طالب بن عليو مسؤول الدوريات الأمنية في قوات الحزام الأمني بعدن ورغيد عدنان أركان التوجيه المعنوي بقوات الحزام الأمني بعدن.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل