المحتوى الرئيسى

كروس يخنق أفكار زيدان قبل جولتي حسم الدوري الإسباني

منذ 2 سنة - 2021-05-14 [301] قراءة

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ضربة جديدة لخططه قبل دخول الجولتين الأخيرتين الحاسمتين في مشوار الدوري الإسباني.

وأعلن ريال مدريد أن نجم وسطه الألماني توني كروس دخل العزل الصحي، بعدما خالط شخصا مصابا بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الأخيرة، ليوجه اللاعب ضربة جديدة لخطط وأفكار زيدان قبل المباراة المهمة المقررة الأحد المقبل أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس في الجولة 37 من الدوري الإسباني.

وأوضح الريال في بيان (الجمعة) أن كروس "بات معزولا بعدما خالط بشكل مباشر شخصا إيجابيا لكوفيد-19، على الرغم من أن نتيجته هو جاءت سلبية للمرض في جميع الاختبارات التي خضع إليها".

وكان زيدان استدعى كروس لمواجهة غرناطة في الليجا التي فاز بها الملكي (الخميس) بنتيجة 4-1، لكن اللاعب الدولي الألماني لم يشارك فيها وظل على مقاعد البدلاء.

ويمثل غياب لاعب الوسط الألماني عقبة جديدة أمام زيدان الذي يواجه غيابات متعددة بين صفوفه سواء بسبب مشكلات بدنية أو فيروس كورونا.

ويحتاج ريال مدريد، الذي يحتل وصافة الليجا على بعد نقطتين من أتلتيكو مدريد المتصدر، للفوز على ملعب سان ماميس ليحافظ على فرصه في الدفاع عن لقب الدوري الإسباني قبل جولتين من انتهاء المسابقة.

وأجرى اللاعبون الأساسيون الذين حققوا الفوز على غرناطة تمرينات استشفائية في مران الجمعة، في حين تدرب باقي اللاعبين بشكل طبيعي، بينما قام كل من سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز والفرنسي رافائيل فاران وداني كارباخال بتدريبات خاصة داخل المنشآت لمواصلة التعافي إصاباتهم.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو بفارق نقطتين أكثر عن جاره.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل