المحتوى الرئيسى

ما الجديد في معارك مارب والجوف؟ .. مصادر عسكرية وميدانية تكشف آخر التطورات

منذ 1 اسبوع - 2021-06-10 [344] قراءة

كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن آخر التطورات والمستجدات للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظتي مارب والجوف.

وأكدت المصادر، مساء الأربعاء، أن قوات الجيش الوطني تخوض معارك مستمرة في مختلف جبهات مارب والجوف، وسط خسائر فادحة تتكبدها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

ففي محافظة الجوف، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، الأربعاء، إن دفاعات الجيش تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة تابعة للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهة الجدافر شرق مدينة الحزم.

ومنذ مطلع الأسبوع الجاري، يخوض الجيش والمقاومة الشعبية معارك متواصلة على امتداد مسرح العمليات في جبهة الخنجر، تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر لا تحصى في العتاد والأرواح.

وعن مستجدات المعارك في جبهات مارب، قالت مصادر عسكرية وميدانية، إن هناك تراجع نسبي في المعارك مقارنة بما كان عليه الحال خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وأوضحت أن الجبهات الغربية الشمالية بمارب، تشهد مواجهات متقطعة بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية من جهة آخرى.

مشيرًة إلى أن مليشيا الحوثي دفعت خلال الأيام القليلة الماضية، بتعزيزات عسكرية إلى مختلف جبهات القتال.

مؤكدًة، أن مقاتلات التحالف كثفت من استهداف تعزيزات ومواقع الميليشيا في مختلف الجبهات بمارب، وكبّدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل