المحتوى الرئيسى

المقدشي: الجيش يقف في قلب المعركة ونهاية المشروع الحوثي الإيراني قريبة

منذ 1 اسبوع - 2021-06-10 [355] قراءة

أكد وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن/ محمد علي المقدشي، المضي في طريق الإجهاز على المشروع الإيراني ومليشياته التي تسعى إلى تقسيم الأمة العربية.

وقال في لقاء خاص على قناة "اليمن الفضائية" مساء الأربعاء، إن المليشيات والجماعات الارهابية تهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة وأمن الملاحة الدولية، ولن تستقر البلاد إلا بالقضاء عليها.

مضيفًا: "الشعب اليمني لبى النداء في أوّل معركة، ومأرب بوابة التحرير لاستعادة ما تبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية".

وتابع المقدشي بالقول: "بدأنا إعادة ترتيب صفوف الجيش في 2015 في ظل ظروف صعبة، وكانت الاستجابة واسعة.. وأغلب من لبوا نداء الدفاع عن الوطن والجمهورية والثورة هم من أبناء الجيش ومن المتطوعين".

وأردف قائلا: "ما تم تحقيقه في معركة استعادة الدولة واعادة بناء الجيش بفضل تضحيات واخلاص أبطال الجيش والمقاومة ودعم ورعاية القيادة السياسية وإسناد الأشقاء العرب".

وقال وزير الدفاع اليمني، إنّ "المؤسسة العسكرية، قطعت شوطا كبيرا في إعادة بناء القوات المسلحة وتأسيس ركيزة صلبة للدفاع عن اليمن، وأن عملية إعادة ترتيب صفوف الجيش وتأهيل وتدريب المقاتلين، تمت على أيدي ضباط من خريجي الكليات العسكرية، تربوا على الانضباط والولاء الوطني".

مشيرًا إلى أن "الجيش يقف في قلب المعركة للدفاع عن الأمة، وأن النصر المنشود يتحقق بوقف الشعب اليمني بكل مكوناته ضد المليشيات الباغية.

كما أكد المقدشي، أن الشعب اليمني لن يكون مطمئناً، إلا بعد القضاء على المشروع الحوثي الإيراني، ونهايته ستكون قريبة.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل