المحتوى الرئيسى

شاهد.. حادث مروري يفضح تهريب مليشيا الحوثي للمخدرات في اليمن (فيديو)

منذ 2 سنة - 2021-06-14 [149] قراءة

منذ 6 دقيقة

كتب : زوايا عربية - متابعات

كشف فيديو حادث انقلاب سيارة يرجح أنه في محافظة صعدة، محاولة عنصر حوثي تهريب كمية من الحشيش بسيارة / طقم عسكري وأخفيت في جنباته.

وتداولت حسابات يمنية على مواقع التواصل الاجتماعي الأحد 13 يونيو 2021، مقطع فيديو التقط لحادث انقلاب سيارة تحمل لوحة جيش، وعلى متنها كمية من الحشيش المخدر زرعت في جنبات الصندوق الخلفي.

ويظهر صوت عنصر حوثي في الفيديو قائلا “مجاهد ومحشش”.

ويطلق

الحوثيون

على عناصر المليشيات صفة مجاد/ مجاهدين.

[embedded content]

وكانت أطنان من المخدرات اختفت من فناء النيابة العامة والمحكمة، حيث تشير أصابع الاتهام إلى تورط قيادات حوثية في نهبها للاتجار بها، وفقًا لتصريحات نواب في البرلمان الخاضع لسيطرة المليشيا الحوثية.

والجمعة 4 يونيو 2021، كشف البرلماني اليمني المستقل، أحمد سيف حاشد، أن المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، تتاجر بالمبيدات الخطرة والمهربة، إضافة إلى تجارتها بالمخدرات والحشيش.

وقال أحمد سيف حاشد، في تغريدة له على تويتر، إن مقالب الموت كلها يتم “صبها” على رؤوس اليمنيين، في إشارة إلى تجارة المليشيا الحوثية بكل أدوات الموت، ولا يعنيها المواطن اليمني، بقدر ما يعنيها الأرباح السريعة.

وأضاف: “للمرة الالف اقولها «حاميها حراميها»، 5 اطنان من الحشيش اختفت من حوش النيابة الجزائية المتخصصة في صنعاء،واليوم 6شاحنات مبيدات مهربة وخطرةاحتفت من مخازن الادارة العامة للمبيدات”.

رابط دائم

:


المصدر: زوايا عربية

تابع أيضاً

عاجل