المحتوى الرئيسى

ابين..مدير مكتب التربية خنفر يزور المراكز الامتحانية في كلا من الحصن والرواء وباتيس

منذ 2 سنة - 2021-06-17 [221] قراءة

ابين ( عدن الغد ) امين حسين :

زار صباح اليوم مدير مكتب التربية خنفر الاستاذ / محمود سبعة المراكز الامتحانية في كلا من ثانوية 26 سبتمبر بنين وبنات بالحصن وثانوية الرواء بالرواء وثانوية باتيس بباتيس ورافقه في الزيارة الاستاذ/ حكيم عواس عضو لجنة الامتحانات ئيس قسم التعليم العام بتربية خنفر والاستاذ/ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه عضو لجنة الامتحانات والاستاذ سالم سعيد رئس قسم التأهيل والتدريب بتربية خنفر عضو لجنة الامتحانات والاستاذ / سالم شيخ رئيس فريق التوجيه عضو لجنة الامتحانات .

وخلال زيارته قام الاستاذ محمود سبعة والفريق المرافق له بالاطلاع على سير الامتحانات في المراكز الامتحانية من خلال زيارته لفصول وقاعات الامتحانات والاخذ بالارشادات والتعليمات الوزارية التي تنظم عملية سير الامتحانات وانتظام الطلاب في الفصول الامتحانية والجلوس في الاماكن المحددة لكل طالب في القاعات حسب ترتيب ارقام الجلوس الوزارية .

واشاد الاستاذ سبعة خلال زيارته للمراكز الامتحانية بمستوى الانضباط الذي تشهده هذه المراكز سواء على مستوى الحضور والالتزام من قبل الطلاب او الملاحظين وكذلك المشرفين والادارات المدرسية التي تعمل على توفير الاجواء المناسبة لسير الامتحانات بهذة المراكز .

واكد الاستاذ سبعة خلال حديثه مع الطلاب والمشرفين والملاحظين في هذه المراكز على حرص مكتب التربية خنفر على ان تسير الامتحانات بصورة طيبة والعمل مع المشرفين وادارات الثانويات  والمجالس الاباء على الحد من عمليات التجمهر  امام المراكز الامتحانية والتي اكد ان هذا العام هو من افضل الاعوام في عملية سير الامتحانات وكل هذا الامر ياتي بتعاون الجميع سواء في مكتب التربية او الثانويات  ومجالس الاباء الامر الذي عكس نفسه على الواقع بصورة طيبة .

كما استمع من الطلاب على الصعوبات والملاحظات التي تتعلق في المادة الامتحانية ومواكدا على رفع كل ما طرحه الطلاب من ملاحظات لللجنة الامتحانية بالمحافظة والتي بدورها سترفعها للجنة الامتحانات بالوزارة لمراعات الطلاب اثناء التصحيح وخاصة في موضوع الهوامش الموضوعة لاجابات الطلاب بين الاسئله .

وفي الاخير قدم الاستاذ محمود سبعة والفريق المرافق له الشكر والتقدير لمشرفي المراكز الامتحانية وادارات الثانويات  في كلا من ثانوية 26 سبتمبر بنين وبنات بالحصن وثانوية باتيس وثانوية الرواء .

كان في استقباله في المراكز الامتحانية بالحصن وباتيس والرواء مشرفي المراكز وادارات الثانويات والملاحظين بهذة المراكز .


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل