المحتوى الرئيسى

روضة الشعب بالسعدي رصد يافع تحتفل بتخرج الدفعة السادسة عشر

منذ 1 شهر - 2021-06-18 [209] قراءة

رصد-يافع (عدن الغد) خاص

أحتفلت عصر يوم الخميس 17 / 6 / 2021م  روضة الشعب بالسعدي رصد يافع بمحافظة أبين بتخرج الدفعة السادسة عشر من الفئة الكبرى وعددهم 34 طفل وطفلة،  بحفل بهيج تخلله عدد من الفقرات التراثية للزي اليافعي والرقصات الشعبية التراثية والاناشيد عكست روح الانشراح والفرحة في وجوه البراعم والزهرات وهي ترنو للانطلاق نحو حياة تعليمية جدبدة وجادة.. 

 كما صاحب الاحتفال معرض ثراثي متميز عكس حياة المجتمع في حقب زمنية قديمة لازال الانسان برغم تطوره يستخدمها.. 

خلال الاحتفال القت الاستاذة اروى ثابت كلمة ضافية مرحبة بالضيوف من القيادات التربوية بالمحافظة والمديرية مهنئة البراعم والزهرات بهذا التخرج.. مبينة  ان ما ماتلقاه الاطفال خلال السنوات التي قضوها بالروضة اسهم في  تنمية مداركهم واكتشاف مواهبهم وميولهم وزرع فيهم حب التعلم وربطهم ببيئتهم.. 

ونوهت بالشكر والتقدير لكل من ساهم في بناء الروضة بهذا البناء الحديث والجديد  الذي كنا نحلم به لسنوات، من المتبرعين كأصحاب الأرض ومن تكفل بالبناء.. ولا ننسى المغتربين من أبناء  المنطقة الذين يتكفلون بدعم الروضة والمساهمة في دفع حوافز المربيات بشكل منتظم.. 

وعبرت مديرة الروضة  عن تقديرها لجهود مكتب التربية بالمحافظة ممثلة بالدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية وإدارة رياض الاطفال بالمحافظة ممثلة بالاستاذة نعمة سالم علي مديرة رياض الاطفال بالمحافظة وكذا مكتب التربية بالمديرية ممثلة بالاستاذ عادل احمد شيخ  والاستاذ مطيع السرحي رئيس قسم رياض الاطفال والاستاذ احمد حبيب المشرف السابق للروضة مدير إدارة التعليم الثانوي والاساسي بشعبة التعليم 

كما تحدثت الأستاذة نعمة سالم علي مديرة إدارة رياض الاطفال بالمحافظة، معبرة عن فرحتها بحضور حفل تخرج الدفعة السادسة عشر لروضة الشعب بمنطقة السعدي رصد.. مهنئة الأطفال البراعم بهذا التخرج وهذا الحفل البهيج مقدرة الجهود التي بذلتها المربيات وإدارة الروضة.. واليوم نشاهد ثمرت هذه الجهود ومبارك للجميع هذا المبنى الجديد.. الذي سيسهم في تحسين وتطوير العمل التربوي والتعليمي للبراعم والزهرات في الروضة..

هذا وقد تم تكريم كل من الاستاذة نعمة سالم علي مديرة إدارة رياض الاطفال والاستاذ احمد حبيب السعدي مدير إدارة التعليم الثانوي بمكتب التربية بالمحافطة والاستاذ خالد دهمس مدير إدارة العلاقات العامة بالتربية بالمحافطة والاستاذ مطيع السرحي رئيس قسم رياض الاطفال بالمديرية رصد بشهادات تقديرية من قبل مكتب التربية بالمديرية وإدارة روضة الشعب..

حضر الاحتفالية  وعدد من التربويين والأهالي والاستاذ فهد علي مشرف الروضة

والاعلامي عادل عسكر

من خالد دهمس


# الشعب 

المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل