المحتوى الرئيسى

لعنة مورينيو تضرب توتنهام.. جاتوزو خارج السباق

منذ 2 سنة - 2021-06-18 [437] قراءة

باتت هوية المدير الفني المقبل لتوتنهام غامضة في ظل استمرار فشل إدارة النادي الإنجليزي في استقدام خليفة للبرتغالي جوزيه مورينيو.

ويبحث توتنهام عن مدرب يتولى قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل خلفا لمورينيو الذي تمت إقالته في أبريل/ نيسان الماضي بسبب التخبط في النتائج.

وعقب إقالة مورينيو، تولى ريان ماسون تدريب الفريق مؤقتا حتى نهاية الموسم المنصرم، لكن الإدارة رأت صعوبة استمراره بالنظر لصغر سنه وقلة خبراته التدريبية.

موقع "ذا أتلتيك" البريطاني ذكر أن مفاوضات إدارة توتنهام مع الإيطالي جينارو جاتوزو لتولي تدريب "السبيرز" انهارت بسبب رفض عناصر مؤثرة في الإدارة لفكرة قدوم مدرب نابولي الأسبق.

وكان توتنهام، دخل في مفاوضات مع جاتوزو مساء الخميس لبحث إمكانية توليه المسؤولية، وذلك عقب رحيل المدرب الإيطالي المفاجئ عن تدريب فيورنتينا بعد 23 يوما فقط على توليه المسؤولية.

ولكن عناصر مؤثرة في الإدارة رأت أن جاتوزو لا يصلح لقيادة فريق بحجم توتنهام، وهو ما جعل دانييل ليفي رئيس النادي يوقف المفاوضات ويقرر البحث عن شخص آخر.

ويبدو أن مقعد خليفة مورينيو أصبح مثل اللعنة، حيث أن جاتوزو رابع مدرب يتفاوض معه توتنهام لتولي المسؤولية ولا تكلل تلك المحادثات بنجاح.

وحاول توتنهام استعادة مدربه الأسبق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لكنه اصطدم بتمسك باريس سان جيرمان به، ثم حاول مع أنطونيو كونتي عقب رحيله عن إنتر ميلان، لكن الأخير رفض بسبب اختلاف حول سياسة التعاقدات، كما انهارت مفاوضات البرتغالي باولو فونيسكا مدرب روما السابق في اللحظات الأخيرة، رغم التوصل لاتفاق مبدئي.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل