المحتوى الرئيسى

اشتعال المعارك بين الجيش والحوثيين في ثلاث محافظات والجيش يكشف ماحدث في الساعات الماضية (صورة)

منذ 2 سنة - 2021-06-19 [91] قراءة

تجدّدت المعارك، اليوم السبت، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظات مأرب والجوف وصعدة.

وعن أحداث وتطورات المعارك الميدانية، كشف المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن تفاصيل المعارك التي خاضها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وبدءا من جبهات مأرب، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، ان العشرات من عناصر مليشيا الحوثي لقو مصرعهم بنيران الجيش في جبهة ماس غربي المحافظة.

كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني 2 أطقم محملة بتعزيزات حوثية ومصرع جميع عناصرها في ذات الجبهة.

ومرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن دبابتين وعربة BMB للحوثيين في جبهة ماس.

وفي جبهة المشجح، قتل 19 حوثيا بنيران الجيش الوطني، فيما تم تدمير طقم حوثي محمل بمدفع 23 بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي.

وإلى محافظة صعدة، حيث شهدت جبهة "النقعة"، معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي واسفرت المواجهات عن مصرع عدد من عناصر الحوثي وجرح آخرين.

فيما استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع ومعدات قتالية لمليشيا الحوثي في الجبهة ذاتها، وكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وعن اخر التطورات الميدانية للمعارك في محافظة الجوف، تمكنت قوات الجيش الوطني من كسر هجوما حوثيا في جبهة الخنجر.

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة مصرع العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بنيران الجيش، بالاضافة إلى إستعادة القوات الحكومية أسلحة وذخائر متنوعة من حوزة العناصر الحوثية.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل