المحتوى الرئيسى

معايدة ضباط وجنود الواجب والجرحى بمستشفيات عدن

منذ 1 اسبوع - 2021-07-22 [96] قراءة

تبادل كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- مع ضباط وأفراد قطاعه التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1442هـ.

والتقى في جولاته التفقدية قادة وأفراد سرية الطوارئ والنقاط ملقياً عليهم تحيات العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الأحزمة الأمنية والعميد جلال ناصر الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن، ومقدماً التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد العيد المبارك.

ووجَّـه ضباط وأفراد القطاع إلى أنه يجب على الجميع القيام بواجبه على أكمل وجه أثناء أداء الواجب تحت توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية، والذي باتت قوات القطاع محل فخر واعتزاز لدى الرئيس القائد وجميع أبناء الشعب الجنوبي الباسل.

وشدد القائد كمال الحالمي خلال زياراته على ضرورة التفتيش الدقيق في النقاط، والحرص على تنفيذ الحملة الأمنية لمكافحة الظواهر المرورية السلبية والتي يرعاها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية ودشنها العميد جلال ناصر الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة.

وكان القائد كمال الحالمي قد أجرى زيارات تفقدية لجرحى الواجب من منتسبي قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات العاصمة عدن، متبادلاً معهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، وكذا الأحاديث الودية المعبرة عن اعتزازه بما قاموا به من أعمال مشرفة في مختلف ميادين البطولة والاستبسال على أرض الجنوب الطاهرة.


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل