المحتوى الرئيسى

4 عقبات تمنع هازارد من العودة إلى تشيلسي

منذ 1 اسبوع - 2021-07-22 [94] قراءة

اقترن اسم إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، بالعودة إلى تشيلسي الإنجليزي ناديه السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 115 مليون يورو قادما من تشيلسي، لكنه خيب كل الآمال التي كانت معقودة عليه، في ظل معاناته من تذبذب المستوى بسبب كثرة الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن عدد من الوسطاء ووكلاء الأعمال عرضوا على تشيلسي استعادة هازارد من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، وأبدى النادي المدريدي ترحيبه بإتمام تلك الصفقة.

لكن في الوقت نفسه أشارت الصحيفة لوجود 4 عقبات تعقد إتمام تلك الصفقة، عقبتان بسبب الأمور المالية ومثلهما لاعتبارات رياضة.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على 60 مليون يورو مقابل بيع اللاعب صاحب الـ30 عاما، وهو مبلغ تراه إدارة تشيلسي باهظا.

كذلك فإن تشيلسي يرى أن هازارد يتقاضى راتبا مرتفعا للغاية، حيث يحصل النجم البلجيكي حاليا على راتب سنوي يقدر بـ20 مليون جنيه إسترليني سنويا، وهو ما يبلغ تقريبا ضعف ما كان يحصل عليه في موسمه الأخير مع "البلوز".

ويرفض الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، فكرة ضم لاعبين جدد لتدعيم الهجوم، حيث يرى أن القائمة تضم لاعبين مميزين سواء في الخط الأمامي أو وسط الملعب.

من جانبه يرى رومان أبراموفيتش، مالك النادي اللندني، أن الأولوية لضم لاعب في مركز رأس الحربة، ويضع عينه على عدد من المهاجمين المميزين على رأسهم إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند.

يذكر أن هازارد قضى 7 مواسم ناجحة مع تشيلسي شارك خلالها في 352 مباراة وسجل 110 أهداف وصنع 92 هدفا، وحقق 5 ألقاب.

في المقابل خاض النجم البلجيكي 43 مباراة على مدار موسمين مع ريال مدريد، وسجل 5 أهداف وصنع 8، وحقق لقبا وحيدا.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل