المحتوى الرئيسى

انتقالي #حضرموت يثمن استجابة أبناء المحافظة للعصيان المدني

منذ 2 سنة - 2021-08-01 [263] قراءة

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

انتهى قبل لحظات العصيان المدني الطوعي الذي دعت لتنفيذه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ..

فقد استجابت الغالبية العظمى من المواطنين في مدينة المكلا ومدن حضرموت عامة للدعوة الطوعية للعصيان، فأغلق المواطنون محلاتهم التجارية ، وامتنع الموظفون عن الذهاب إلى عملهم ، باستثناء المرافق الخدمية وطلاب وطالبات الجامعة ، الذين كان عليهم تأدية امتحانات القبول .

وعبر العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، عن ارتياحه الكبير لنجاح العصيان .. مثمنا تثمينا عاليا تلبية المواطنين واستجابتهم لتنفيذه .

مشيرا إلى أن الدعوة للعصيان وما سيتبعها من برنامج تصعيدي ، كان أمرا ضروريا ، بعد أن بلغت الأوضاع المعيشية للمواطنين درجة من السوء ، فكان لزاما على قيادة انتقالي المحافظة ، أن تقدم على تنفيذ هذا البرنامج التصعيدي ..

وأعرب المحمدي في تصريح صحفي ، عن تفاؤله في أن تجد هذه التضحيات ، التي يقدمها المواطنون ، بتعطيل أعمالهم ، وحرمان الكثير منهم لمصدر دخلهم اليومي ، صدى لها لدى السلطة المحلية بالمحافظة ، فتتراجع عن جرعاتها السعرية وتحافظ على إيرادات المحافظة وتسخرها لخدمة المواطنين ..

كما عبر عن أمله في أن تصل الرسالة المتوخاة من هذه الفعاليات إلى قيادة التحالف العربي ، فتعمل على مراجعة سياستها الداعمة للفاسدين في الشرعية ، وتسعى لتقديم الدعم الحقيقي الذي يساهم في تثبيت العملة المحلية .

ولفت المحمدي إلى أن توجيهات مشددة أصدرتها قيادة الهيئة التنفيذية ، قضت بعدم إغلاق الطرقات ، وطالبت العاملين والموظفين في المرافق الخدمية ، بالذهاب إلى أعمالهم ، كما دعت طلاب وطالبات الجامعات إلى عدم التخلف عن تأدية امتحانات القبول ..

مجددا في ختام تصريحه التعبير عن فخره واعتزازه بأبناء المحافظة الذين لبوا النداء ، للاحتشاد عصر أمس بساحة الحرية بالمكلا ، تنديدا بحرب الإفقار والتجويع والخدمات التي تشنها على حضرموت وأبنائها عصابة شرعية الفنادق ورفضا لزيارة ، قالع العداد ، رئيس البرلمان اليمني ، منتهي الصلاحية لمدينة المكلا .

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

اظهر المزيد

أقرأ التالي

2021-07-31

عشرات الآلاف يحتشدون في #المكلا تنديدا بسياسة الافقار والتجويع ورفضا لمجلس النواب اليمني

2021-07-31

عاجل : مؤتمر حضرموت الجامع يخالف لوائحه ويصدر قرار فردي بسحب الثقة عن ثلاثة من أعضائة

2021-07-31

عاجل : حشود جماهيرية غفيرة تحتشد بالمكلا تنديداً بتردي الخدمات والانهيار الاقتصادي

2021-07-31

اسباب انخفاض ساعات التشغيل لمعظم مناطق ومديريات ساحل #حضرموت

2021-07-30

بيان صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء #حضرموت

2021-07-30

البحسني يمنع وقفة احتجاجية سلمية رافضة لزيارة البركاني ومنددة بالانهيار الاقتصادي

مقالات ذات صلة


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل