المحتوى الرئيسى

وحدات من طوارئ أمن #عدن تنتشر في شوارع كريتر ضمن خطة منع السلاح والمركبات المخالفة بالعاصمة #عدن

منذ 2 سنة - 2021-08-03 [410] قراءة

عدن ( حضرموت21 ) خاص

دشنت قوات الطوارئ والدعم الأمني في أمن العاصمة عدن خطة الانتشار الأمني بمدينة كريتر ضمن الخطة الأمنية الشاملة التي يشرف عليها رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير أمن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي لمنع حمل السلاح والمركبات المخالفة لنظام المرور والجمارك بالعاصمة عدن.

ودشنت قوات الطوارئ انتشارها الأمني في عدد من شوارع مديرية كريتر باشراف من قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني العقيد محمد حسين الخيلي وبالتنسيق والتعاون الكامل مع قيادة قوات الطارئ بالمديرية الملازم وليد محمد حسين الضالعي ونائبه القائد وائل الجعري وقيادة شرطة كريتر.

وأكد قائد قوات الطوارئ بالمديرية الملازم وليد الضالعي أن خطة الانتشار تأتي ضمن جهود إدارة أمن العاصمة عدن وقوات الطوارئ الرامية الى تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة وانجاح الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح والمركبات المخالفة بإشراف من قبل قائد قوات الطوارئ العقيد محمد حسين الخيلي.. داعياً المواطنين إلى التعاون مع قوات الأمن من أجل إنجاح الحملة التي ستنعكس ايجاباً على الأمن والمواطنين في المدينة.

وشارك في تدشين الحملة عدد من القيادات الأمنية في شرطة كريتر وقيادة قوات الطوارئ في معسكر طارق وقادة عدد من الكتائب الأمنية المشاركة في خطة الانتشار الأمني.

ولاقت خطة الانتشار إشادات من المواطنين الذين عبروا عن أهمية مواصلة حملة منع السلاح والقضاء على المظاهر المسلحة ومنع المركبات المخالفة في العاصمة عدن.

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

اظهر المزيد

أقرأ التالي

2021-08-03

مدير عام المنصورة يحذر مدراء المكاتب التنفيذية المتقاعسين من أداء أعمالهم بالإقالة من مناصبهم

2021-08-03

أركان حرب محور #أبين يطلع على جاهزية الوحدات العسكرية القتالية

2021-08-02

الأمانة العامة تستعرض مستجدات المشهد الاقتصادي على الساحة الجنوبية

2021-08-02

الزُبيدي في حوار مع صحيفة فرنسية : استقلال #الجنوب هدفنا الاستراتيجي ولن نتراجع عنه

2021-08-02

مدير عام المنصورة يدشن مشروع تقوية ضخ المياه بمخطط الكثيري

2021-08-02

بمشاركة أنصار السلطان بن عفرار وباكريت فعالية رافضة لتواجد مجلس النواب اليمني في #المهرة

مقالات ذات صلة


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل