المحتوى الرئيسى

تغريدة مستفزة للقيادي الحوثي البارز "العزي" تثير سخرية واسعة على مواقع التواصل وتنهال عليه ردود صارمة .. شاهد ماذا قال

منذ 2 سنة - 2021-08-03 [264] قراءة

وجه القيادي  الحوثي  البارز حسين  العزي  رسالة إلى بنات  اليمن ، في إطار الحملة الاستنكار التي يشنها رواد التواصل الاجتماعي اليمنيين على مقطع اساء لليمنيات في المسلسل السعودي  رشاش وبعث العزي خلال تغريدة له على تويتر رصدها " "، رسالى إلى بنات اليمن يؤكد أن اليمن ستثبت أنهن نسائها سيدات نساء العالم وأن من حولهن " كراما شغاميم"، حد وصفة. ووصف العزي المقطع المثير للجدل بأنه كلام تكاد السماوات تتفطر منه وتنشق الأرض كذلك وتخر له الجبال هدا.

وتلقى القيادي الحوثي العزي جملة من الردود القوية والمستنكرة لأفعال اجماعة الحوثي المشيينة بحق المرأة ، مشيرين إلى أفعال ميليشيا الحوثي انتهاكاتهم بحق المرأة ونساء اليمن هي من سمحت لهكذا فعل شاذ بالظهور والتجرؤ على انتهاك حرمة المرأة اليمنية. وذكر المتابعون العزي بعدد من الانتهاكات الجسيمة التي تمارسها جماعة الحوثي بحق المرأة اليمنية ، والتي وصفوها بأنها أفعال لم يفعلها البشر منذ خلق الله آدم حتى الآن، مشيرين إلى الانتهاكات التي تزعمها القيادي الحوثي الهالك سلطان زابن.

وأضاف المتابعون أن جماعة الحوثي لم تجعل حرمة لشي لا لنفس أو شايب أو طفل أو امرأة، فانتهاكاتها اوجعت الوطن بمختلف شرائحه فلا داعي للتغني باليمن ونسائها وجماعة الحوثي هي أول مجرم بحقها.


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل