المحتوى الرئيسى

برئاسة الزُبيدي.. القادة العسكريين يستعرضون مستجدات جبهات الجنوب

منذ 2 سنة - 2021-08-03 [256] قراءة

طرح الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين الجنوبيين، برئاسة عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، ملف المُستجدات الميدانية.

واستهل مباحثاته باستعراض الموقف العام في جبهات القتال، على رأسها الجبهة الحدودية في محور يافع، مع تصاعد المواجهات بين القوات المسلحة الجنوبية، ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وثمن الرئيس الزُبيدي، الالتفاف والتلاحم الشعبي حول القوات المسلحة الجنوبية، موجها التحية إلى المرابطين في مختلف جبهات القتال، لصمودهم الأسطوري في التصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية، وتكبيدها خسائر كبيرة.

ووجه بمضاعفة الجهود، والارتقاء بأداء المؤسستين العسكرية والأمنية، لرفع قدراتها، مشددًا على الاهتمام بالبناء، والتنظيم، والتطوير، والتأهيل، والتدريب.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن العالم أدرك بأن شعب الجنوب شعب ثائر، يمتلك قضية عادلة، وهدف مصيري، ولديه قوات مُسلحة، ومنظمة تمتلك القدرة على الدفاع عن شعبها، ومكتسباته، وسيادة أرضه، وحفظ مصالحه، ومصالح الأشقاء والأصدقاء، منوهًا بأن قوة الشعوب تكمن في قوة جيشها، وأمنها، ومساهمته في مكافحة التطرف، والإرهاب، وحفظ الأمن والسلام الدوليين.

وفي نهاية الاجتماع، اطلع الزُبيدي على تقارير رؤساء اللجان الميدانية، أكدوا خلالها، الاستعداد القتالي للقوات المسلحة الجنوبية في مختلف الوحدات، وتمتعها بقدارتها عالية لأداء مهامها، والتصدي لأي أعمال عدائية تستهدف الجنوب، وشعبه.


المصدر: المشهد العربي

تابع أيضاً

عاجل