المحتوى الرئيسى

غيابات كثيرة ووجوه جديدة.. الأهلي يعود للدوري المصري بقائمة مفاجئة

منذ 2 سنة - 2021-08-04 [363] قراءة

يعود الأهلي لاستئناف مبارياته في الدوري المصري بعد توقف لمدة أسبوع بسبب مشاركة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021.

وخاض الأهلي بعض مبارياته المؤجلة أثناء دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2021"، حيث فاز على الإنتاج الحربي وأسوان بعد تعادله أولا مع البنك الأهلي.

وسيكمل الأهلي مؤجلاته أمام وادي دجلة، ليتساوى بعدها مع الزمالك في عدد المباريات بـ27 لقاء لكل منهما، وإذا فاز الفريق الأحمر في تلك المباراة فإنه سيرفع رصيده إلى 61 نقطة على القمة بفارق الأهداف عن الأبيض، وسيكون لكل فريق 7 جولات حاسمة ستحدد نتيجتها هوية صاحب اللقب.

راحة يابانية

شهدت قائمة الأهلي لمباراة دجلة العديد من التغييرات، حيث يغيب محمد الشناوي حارس وقائد الفريق بعد عودته من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، وسيكون على لطفى هو حارس الفريق، ومصطفى شوبير بديلا له علي مقاعد البدلاء.

وسيغيب مع الشناوي أكرم توفيق وطاهر محمد وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، بسبب الحصول على راحة بعد العودة من اليابان، عقب المشاركة الدولية القوية مع المنتخب الأولمبي.

واستثنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق من هذه الراحة المهاجم صلاح محسن، الذي انضم إلى قائمة الفريق لتدعيم الترسانة الهجومية، رغم أنه عائد هو الآخر من أولمبياد طوكيو.

عودة نيدفيد

شهدت قائمة الأهلي عودة لاعب وسط الفريق كريم نيدفيد للظهور بعد غياب دام أكثر من عامين، نتيجة إصابة في الركبة خاض بعدها اللاعب تأهيلا خاطئا تسبب في تفاقم الإصابة.

وكانت آخر مباراة شارك فيها نيدفيد أمام مصر للمقاصة في الدوري المحلي يوم 10 أبريل/ نيسان 2019.

غياب دفاعي

ويغيب كذلك الثنائي الدفاعي أيمن أشرف للحصول على 3 إنذارات، والمغربي بدر بانون الذي يعاني من نزلة برد، فيما يعود للقائمة الظهير محمد هاني الذي غاب عن المواجهة الماضية أمام أسوان بسبب حصوله على 3 إنذارات.

قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، رامي ربيعة، سعد سمير، محمود متولي، محمود وحيد، علي معلول.

الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "قفشة"، كريم نيدفيد، حسين الشحات.

الهجوم: محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا، محمد شريف، صلاح محسن، مروان محسن.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل