المحتوى الرئيسى

هداف الدوري الجزائري.. أمير سعيود أحدث صفقات الدوري السعودي

منذ 2 سنة - 2021-08-04 [447] قراءة

بات أمير سعيود لاعب فريق شباب بلوزداد وهداف الدوري الجزائري الحالي أحدث صفقات الدوري السعودي للمحترفين استعدادا لموسم 2021-2022.

وأعلن نادي الطائي، الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، تعاقده مع صانع الألعاب الجزائري أمير سعيود، قادما من شباب بلوزداد، ليدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد بين الكبار.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الطائي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة، أعلن خلالها التعاقد مع سعيود لمدة موسمين مقبلين، دون أن يتم الكشف عن قيمة التعاقد.

ونجحت إدارة النادي السعودي في شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع ناديه الجزائري، حيث كان يتبقى له موسمان على خروجه بشكل مجاني.

تجارب أمير سعيود

سبق لأمير سعيود، البالغ عمره حاليا 30 عاما، أن خاض تجارب عديدة خارج الجزائر، أبرزها تجربتاه مع فريقي الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري.

وانضم هداف الدوري الجزائري أيضا إلى فرق العربي الكويتي، والصفاقسي التونسي، إضافة إلى بيروزي الإيراني.

ولعب أمير سعيود كذلك لفريقي مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، قبل أن ينضم إلى فريق شباب بلوزداد الذي استعاد معه اللاعب مستواه المميز.

هداف الدوري الجزائري

خطف أمير سعيود الأضواء في الموسم الحالي من الدوري الجزائري مع فريق شباب بلوزداد، وكذلك في منافسات دوري أبطال أفريقيا في النسخة التي انتهت بتتويج الأهلي المصري بلقبها.

ورغم إقصاء فريقه شباب بلوزداد من ربع نهائي المسابقة أمام فريق الترجي التونسي، فإن اللاعب استطاع أن يحرز 8 أهداف في دوري أبطال أفريقيا.

كما يتصدر اللاعب حاليا جدول ترتيب هدافي الدوري الجزائري قبل 4 جولات من نهايته برصيد 17 هدفا.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل