المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الجزائري.. وصيف الكونفدرالية يقرب اتحاد العاصمة من "الأبطال"

منذ 2 سنة - 2021-08-04 [635] قراءة

تمسك اتحاد العاصمة بفرصته في المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعدبفوزه على شبيبة القبائل (الثلاثاء) في الدوري الجزائري.

وخاض فريق شبيبة القبائل مباراته المؤجلة أمام اتحاد الجزائر بسبب مشاركتة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي خسرها في المباراة النهائية أمام فريق الرجاء المغربي.

واستطاع فريق اتحاد العاصمة أن يفوز بهدف دون رد على شبيبة القبائل وصيف الكونفدرالية الأفريقية، أحرزه اللاعب عبدالفتاح إسماعيل بلقاسمي، في الدقيقة 48.

وبهذا الفوز الغالي والثمين، رفع فريق اتحاد الجزائر رصيدة إلى النقطة 59 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري، بفارق 3 نقاط فقط عن مركز الوصافة الموهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، ببنما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 52 نقطة، في المركز السابع.

ويسعى فريق اتحاد الجزائر من أجل المشاركة في إحدى البطولتين الأفريقيتين في حال تعثر فريقي وفاق سطيف أو الساورة في الجولات المقبلة من الدوري الجزائري، حيث يحلم بحجز مقعد في دوري الأبطال، أو الكونفدرالية في أسوأ الأحوال.

وكان الاتحاد الجزائري حدد يوم 10 أغسطس/ آب الحالي موعدا لإرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، حيث سيشارك صاحبا المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، وصاحب المركز الثالث وبطل كأس الرابطة في الكونفدرالية الأفريقية.

جدول ترتيب الدوري الجزائري موسم 2020-2021

شباب بلوزداد - 69 نقطة

وفاق سطيف - 62 نقطة

شبيبة الساورة - 62 نقطة

اتحاد الجزائر - 59 نقطة

مولودية وهران - 54 نقطة


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل