المحتوى الرئيسى

الجيش الوطني يزف اخبار سارة من معارك مأرب

منذ 2 سنة - 2021-08-04 [533] قراءة

زف الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، بشارات النصر من جنوب محافظة مأرب . و اعلن الجيش تحقيق تقدما ميدانيا جديدا وانتصارا على ميليشيا الحوثي الارهابية في مديرية رحبة جنوب مأرب.

وقال موقع الجيش الرسمي، في بيان مقتضب أن قوات الجيش شنت مسنودة بالمقاومة الشعبية هجوماً على مواقع كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في جبهة المشيريف، جنوب محافظة مارب. وأكد الموقع تحرير جبل البياض بالكامل، ودحر مليشيا التمرد والانقلاب، وتكبيدها خسائر فادحة في أرواح عناصرها الإرهابية. وبحسب الموقع قتل في المواجهات من عناصر المليشيا أكثر من 14 عنصراً، وأصيب العشرات، واستعادت قوات الجيش عدداً من الأسلحة والذخائر التي كانت بحوزة المليشيا. ورافق الهجوم قصف مدفعي شنته مدفعية الجيش على مواقع وتجمعات وتعزيزات المليشيات في الجبهة ذاتها تمكنت خلاله من قتل وجرح العشرات من عناصر المليشيات.

ورافق الهجوم قصف مدفعي شنته مدفعية الجيش على مواقع وتجمعات وتعزيزات المليشيات في الجبهة ذاتها تمكنت خلاله من قتل وجرح العشرات من عناصر المليشيات. كما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارات مكثفة استهدفت التعزيزات الحوثية القادمة من محافظة البيضاء وألحقت بها خسائر بشرية ومادية.


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل